أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

الإبداع لا حدود له

Share Button

من مكتب الجزائر / براضية منال

بعد ثلاثة أسابيع من الاختبارات والتصفيات، شهدت الحلقة الرابعة من برنامج “أراب كاستينغ”، الإعلان عن أسماء المتسابقين العشرين الذين بلغوا المرحلة الأخيرة من البرنامج، أي الحلقات المباشرة. علما، أن المتسابقين: سهيلة معلم وزبير بلحر، اللذين يمثلان الجزائر في المسابقة، نجحا في الانتقال إلى مرحلة العروض المباشرة التي ستنطلق اعتبارا من سهرة هذا الجمعة.
رفرف العلم الجزائري، الذي كان يحمله المتسابق زوبيربلحور، سهـرة أول أمـس، مطولا على مسرح “أراب كاستينغ”، بـعـد إعـلان أسماء المتسابقين الـ 20 الذين انتقلوا إلى مرحلة البرايمات المباشرة. فكانت لحظات فرح وحزن وفراق بامتياز، فيما انشغلت لجنة التحكيم المكونة من: غادة عبد الرازق، وكارمن لبس، وقصي الخولي، وباسل خيّاط، طوال عمر الحلقة بتقييم المتسابقين الـ 35 الذين بلغوا المرحلة ما قبل الأخيرة. وذلك وفقا للمشهد الذي يقدمونه، فتمنح اللجنة العلامة عـلى أساس تطور أداء كل متسابق، مقارنة بأدائه الأول، خلال اختبارات المرحلة الأولى. وقبل إعلان النتائج مباشرة، قسّمت لجنة التحكيم المتسابقين الـ 35 الذين حظوا بإعجاب اللجنة إلى 7 مجموعات، كل مجموعة تضم 5 متسابقين. فانتقلت عـلى أساسها كل مـن الجزائر ومصر ولبنان والمغرب والإمارات وتونس وسوريا وفلسطين والسعودية إلى مرحلة العروض المباشرة.
قدم المتسابق الجزائري زوبير بلحور، خلال مروره الثاني، مشهدا ارتجاليا نقل من خلاله المشاهد من أجواء الفكاهة والضحك إلى جو الدراما، مبرزا بذلك موهبته التمثيلية، فجسد دور ساعي بريد وهو يؤدي أغنية “ابعت لي جواب”. بعدها خاطب بلحرالجمهور واللجنة بصوت حزين، قائلا: “أنا عمري ما ضحكت.. انتو ضحكتو لكن قلبي صارلو 25 سنة يبكي ولا أحد سألني لماذا أبكي؟.. الكل يريد أن أضحكه وأسليه.. ليش أنا نضحك بس ما اضحكش؟؟.. من اليوم قررت ما أضحك أحد”. أما سهيلة معّلم، فهي اختارت لمرورها الثاني مشهدا فكاهيا، جسّدت خلاله دور “كيّاسة”، افتكت به إعجاب اللجنة، خاصة بعدما ارتجلت تعليقا على مباراة في كرة القدم؟؟ وبعد نهاية المشهد قالت سهيلة: “فرحانة وفخورة بالمشهد الذي قدمته، إن شاء الله أكون من الـ 20 المؤهلين للمباشر”.
يُذكر أنه ابتداء من الحلقة القادمة سيقدّم العشرون مشتركا أداءين خلال البرنامج، وعليه تعطي لجنة التحكيم علامة على 10 لكل أداء . بعدها تُجمع علامات كل مشترك، وفي نهاية كل حلقة، المشتركون الأربعة (مشتركان + مشتركتان) الذين حصلوا على أدنى نقاط يدخلون دائرة الخطر. هنا يفتح المجال أمام المشاهدين للتصويت لنحو 10 دقائق. فيخرج من البرنامج المشترك والمشتركة اللذان حصلا على أدنى نسبة تصويت من المشاهدين.
عند نهاية كل حلقة، يطلب من المشتركين المثول أمام لجنة التحكيم، حيث يتم الإعلان عن معدل كل مشترك قبل أن يطلب منهم الجلوس على كراسيهم الخاصة، باستثناء المشتركين الأربعة الأقل نقاطا الموجودين في دائرة الخطر. هؤلاء سيطلب منهم القيام بأداء معين لآخر مرة، على أساسه يستبعد الجمهور اثنين من خلال التصويت، علما أن كل حلقة ستتضمن لوحات استعراضية تفصل بين المشاهد.12189767_917908598279615_9161380353336761485_n 12189790_917906991613109_444905031760899041_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/10/26 7:11م تعليق 0 261

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك