ط
أخبار متنوعة

الإفراج عن المنتج المعروف بعد سقوط الحكم ولا زالت أزمته مع صدى البلد قائمة

علم موقع FilFan.com من مصادر خاصة أن المنتج الشهير تم إخلاء سبيله من معسكر قوات الأمن المركزي بالجيزة، بعد إسقاط الحكم القضائي الصادر ضده بالحبس سنة، بسبب شيك بدون رصيد.

وعلمنا أيضا أن الأزمة بين المنتج الفني و”صدى البلد” مازالت مستمرة، ولم يتم حلها حتى الآن رغم تدخل البعض للصلح بين الطرفين، إلا أن الأمر يظل في ساحات القضاء حاليا، وذلك بعدما قام المنتج باقتحام مقر موقع “صدى البلد” بسبب عرض قناتهم لمسلسله “سوبر ميرو” بطولة إيمي سمير غانم.

وكانت تحريات الأجهزة الأمنية كشفت أن المنتج مطلوبا لتنفيذ حكم قضائي ضده في القضية رقم 22/985 جنح العجوزة لسنة 2000 بسبب شيك بدون رصيد وحكم بالحبس سنة، وذلك اثناء اتخاذ النيابة العامة بشمال الجيزة قرار بإخلاء سبيله وعدد من أفراد الحراسات الخاصة به نظيره كفالة مالية، على خلفية اقتحامه مقر موقع صدى البلد

المنتج الفني ظن أن المقر يتبع قناة “صدى البلد”، التي تعرض مسلسله “سوبر ميرو”، إذ نشبت أزمة بين المنتج والقناة ورفض الأول إعطاء الحلقات للقناة الفضائية التي عرضت بالفعل الحلقة الأولى مما أثار غضبه.

وأكد مجلس نقابة الصحفيين برئاسة النقيب ضياء رشوان إدانته الكاملة لما تعرض له الزملاء المعتدى عليهم في موقع “صدى البلد”، وتضامنه المطلق معهم.

وقرر المجلس إلزام كل الإصدارات والمواقع الصحفية المصرية بعدم نشر اسم وصور المنتج الفني الذي قاد الاعتداء على موقع “صدى البلد” وعلى الزملاء العاملين به، إلا في حالة ملاحقته أو اتهامه قضائياً.

وتحقق الشرطة في واقعة الاعتداء على صحفيين داخل مقر موقع “صدى البلد” الإخباري في منطقة الدقي من قبل 11 حارسا خاصا، وأجرت معاينة تصويرية لمكان الواقعة، وأثبت القوات أن هناك تحطيم في عدد من مكاتب وأجهزة الموقع وإصابة بين الصحفيين والعاملين بالموقع.

واتهم الصحفيون والعاملون المصابون المنتج الشهير بتنفيذ الواقعة، وأنَّه استعان بـ11 بودي جارد وحطموا المقر واعتدوا على العاملين بالضرب، وأنه هاجم المقر اعتقاداً منه أن مقر الموقع الإخباري هو مقر قناة “صدى البلد”، فقرر الانتقام منهم بسبب ما يصفه بسرقة القناة لمسلسل “سوبر ميرو “.

وعقب الانتهاء من سماع أقوال المصابين والمعاينة، تم التحفظ على كاميرات الموقع، والكاميرات القريبة منه لفحصها وبيان ما إذا كانت سجلت الواقعة من عدمه، وتم تحرير محضر بتفاصيل الواقعة بالكامل.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى