ط
أزياء

البلوفر العملاق يعود من دولاب التسعينات بألوان مبهجة

شانكى كينت سويتر” هو البلوفر المصنوع من  الصوف السميك جدا أو التريكو والمغزول على هيئة كلف، وكان منتشرا جدا فى فترة التسعينات، ولكنه فجأة اختفى مع بداية عام 2000، وكان يتميز بشكله المختلف وبالتدفئة التى يوفرها لمرتديه، لكن مع سلسلة الرجوع للموضة القديمة، جاء هذا البلوفر مرة أخرى ليكتسح أحدث صيحات 2018،  فهو مناسب جدا بالنسبة للأيام المنخفضة فيها درجات الحرارة، كما أنه مطروح بألوان مبهجة ومختلفة وفقاً لحديث الاستايلست ” أميرة عبد المنعم”

.

تقول  ” أميرة”: من أكثر ما يميز “شانكى كينت سويتر” الراحة وسهولة الحركة وعدم التقيد لمن يرتديه، فهو مناسب جداً للذهاب إلى العمل أو الجامعة  .

 

متابعة”:  يمكنك أن ترتدى “شانكى كينت سويتر” على أحد السراويل الجينز الستريت بسيط مع أحد الأحذية الهاف بوت أو حذاء رياضى فسيكون متناسق جدا، كما يمكنك أن ترتديه على  الجيبات القصيرة و ترتدى عليه هاى بوت حتى الركبة”.

 

وعلى الرغم من عودته من موضة التسعينات إلا أن ألوانه جاءت هذا العام معاكسة لطبيعة ألوان الشتاء التى تعتمد على الدرجات الداكنة، فالألوان مبهجة مثل  ” البينك، الأصفر الأخضر”، ويمكن ارتداؤه فى المناسبات البسيطة مع ” جيب” أو حتى سروال قماش مع الكعب العالى.

كما أنه يناسب جميع أشكال الجسم ويخفى العيوب مثل البطن والأجناب ولا يقتصر على النحيفات وحسب إنما يمكن أن ترتديه صاحبات الأجساد الممتلئة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى