ط
عالم المراة

” البليسيه” لو بتفضلى هذا النوع من الازياء .. اليكى بعض الطرق لطريقه ارتدائه فى الشتاء

كثيراً ما تحب بعض الفتيات اختيار أنواع بعينها من أقمشة الملابس أثناء انتقاء الأزياء الخاصة بها، تلك التى يجب التخلى عنها أحياناً مع تغيير الفصول لكونها غير ملائمة لكافة الأوقات أو لا تتناسب مع درجات حرارة الجو وقتها.

فعلى سبيل المثال لا يمكن ارتداء أزياء مصنوعة من الصوف خلال فصلى الصيف والربيع، ولأن عددا كبيرا من الفتيات يفضلن ارتداء “البيليسه” الذى تعتمد الملابس المصنوعة به على مجموعة الثنيات “الكسرات”، فإذا كنت ممن يفضلن هذا النوع من الازياء وتشعرين بالراحة أثناء ارتدائه فيمكنك استخدامه خلال فصل الشتاء أيضاً، ويتميز هذا الموديل بأنه يمكن عمل قصات متنوعة منه سواء فساتين أو تصميم جيبة منه يتم لبسها مع “بادى” أو بلوزة أو حتى “شيميز” بشرط أن تكون بداخلها.

ازيا جيبة بليسيه

ازياء فساتين بليسيه

ويتسم البليسية بأنه من الأزياء التى تشعر من ترتديها بالراحة، فهو يضمن للفتيات سهولة الحركة نظراً لتصميمه الذى يعتمد على كونه واسع وبالتالى لن يساهم فى تقييد الفتاة أو الزامها بخطوات محددة.

وتفضل بعض السيدات ارتداء هذا الموديل لأنه يمنحهن جمالاً وأناقة، بالإضافة إلى قدرته على أن يظهرهن فى عمر أقل من الحقيقى، لذا يمكنك التحايل على الزمن بارتداء ازياء شبابية وأكثر حيوية مثل “البليسيه” ولن تندمى أبداً لاتخاذ مثل هذا القرار.

ويناسب البليسيه الفتيات والسيدات اللائى يتمتعن بقوام متناسق بشكل خاص، فهو يبرز جمال الجسم وعدم احتوائه على عيوب فى منطقة البطن أو الخصر، لذا يجب الحرص عند اختياره على معرفة عيوب جسمك، فإذا كنتِ بدينه أو تعانى من وجود بطن كبيرة ننصحك بالتفكير جيداً قبل ارتداء مثل هذا التصميم، لأنه سيزيد من حجمك وسيجعلك تبدين بحجم أكبر من الحقيقى، وبالتالى سيفسد إطلالتك بدلاً من أن يضيف إليها كما كنت تأملين.

زر الذهاب إلى الأعلى