ط
محليات

التموين ..المقررات التموينية للمرضى وكبار السن بالمنازل


أطلقت محافظة الجيزة بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية تنفيذ مشروع لتوزيع السلع التموينية علي المواطنين بمحل إقامتهم وخاصة كبار السن والمرضي والمعاقين.
قال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة إن المشروع يقام علي عدة مراحل وتقوم حالياً مديرية التموين بإعداد قائمة بأسماء وعناوين كبار السن “60 سنة فأكثر” من حائزي البطاقات التموينية من واقع الرقم القومي الموجود بقاعدة بيانات المديرية.
مؤكداً أن المبادرة من شأنها رفع المعاناة عن الأهالي من الوقوف في طوابير التموين والتسهيل عليهم في الحصول علي المقررات التموينية المخصصة لهم.. لافتاً إلي أن المحافظة تسعي دائماً لتطوير أداء المنظومة التموينية لتقديم الخدمات للمواطنين بصورة أفضل.
وكلف المحافظ مديرية التموين بتوجية كافة الإدارات التموينية عمل إعلان بالمكاتب التموينية للإعلان عن المقترح الجديد للمواطنين وتجميع طلبات المواطنين الراغبين في الحصول علي الخدمة المقترحة تمهيداً للتوزيع ولاتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء في التطبيق

المصدر . الجمهرية نت

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى