ط
أخبار عاجلة

الجارحي ورجال أعمال يلتقون بالرئيس السيسي لمناقشة المشاركة بمبادرة حياة كريمة

كتب/ حسام صلاح

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع مجموعة من رجال الأعمال المصريين المشاركين في مبادرة “حياة كريمة”، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وعبر النائب ورجل الأعمال محمد الجارحي عن سعادته وتشرفه اليوم بلقاء فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن مجموعة من رجال الأعمال المشاركين في المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” والمشروع القومي لتطوير القرى المصرية، وهو المشروع الوطني الأهم خلال التاريخ المصري الحديث، لتوفير حياة كريمة لنحو ٥٨ مليون مواطن من أهالينا بقرى وريف مصر، مؤكداً فخره بالمشاركة بالمبادرة وثقته في القيادة السياسية في تحقيق الخير لمصر في كل الملفات.

وكان الاجتماع قد شهد استعراض أهم مستهدفات المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري في إطار مبادرة “حياة كريمة”، والذي يهدف إلى تحديث كافة جوانب الحياة لعدد 4584 قرية في جميع المحافظات، تضم 58٪؜ من إجمالي سكان مصر، وبتكلفة تقديرية حوالي 700 مليار جنيه، وبالتركيز على الارتقاء بالمستوى الاجتماعي والصحي والتعليمي والاقتصادي والسكني وكافة القطاعات الخدمية لتلك القرى، وكذلك القضاء على الفقر متعدد الأبعاد، بالإضافة إلى الاستثمار في تنمية وبناء الإنسان المصري بالمفهوم الشامل، وذلك بالتعاون والتنسيق بين كافة الجهات المتخصصة بالدولة، على نحو يتكامل مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى