أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

الجبهة الوسطية تشارك في احتفالات الكاتدرائية بعيد القيامة.. وتسلم البابا شهادة تقدير لأدواره الوطنية

Share Button

11149110_10155469895830457_950707140_n
كتب : أحمد حمدى
تشارك الجبهة الوسطية في الاحتفالية الرسمية لعيد القيامة التي يترأسها البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، بالكاتدرائية بالعباسية.
وقال الدكتور صبرة القاسمي، منسق الجبهة الوسطية، إن الجبهة تلقت دعوى رسمية من الكنيسة لحضور احتفالات عيد القيامة، ما رحبت به الجبهة وأوفدت عدد من قياداتها لحضور الاحتفالية، لتهنئة البابا تواضروس والأقباط بعيد القيامة.
وأضاف “القاسمي” إن الجبهة ثمنت الدعوة الرسمية التي تلقتها من الكنيسة للمشاركة في احتفالات أعياد القيامة، وتهنئة مسيحيي مصر، بعيدهم، وشكلت وفدا من قياداتها يضم، منسق الجبهة الوسطية، وأحمد راشد، عضو الأمانة العامة للجبهة الوسطية، والمهندس ياسر سعد، رئيس اللجنة الدينية للجبهة الوسطية.
وأكد منسق الجبهة الوسطية، إن الجبهة ستسلم البابا تواضروس شهادة تقدير، تكريما له وإيمانا من الجبهة بدوره الوطني، وعمله على كافة الأصعدة الوطنية للتأكيد على الوحدة الوطنية بين عنصري الأمة، إضافة إلى جهوده الدبلوماسية الدينية في أزمة سد النهضة، التي كللها الرئيس السيسي بالنجاح بتوقيعه اتفاقية ثلاثية بين مصر والسودان وأثيوبيا.
وأوضح “القاسمي” إن حرص الجبهة على تهنئة البابا تواضروس والمسيحيين باحتفالات عيد القيامة، يأتي تأكيدا على وحدة اللحمة الوطنية لعنصري الأمة المصرية، وتجسيدا لسماحة الإسلام، وقبوله أصحاب العقائد الأخرى، خصوصا المسحيين الذين هم “أقربهم مودة للذين أمنوا”.
وأثنى على تهنئة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ومؤسسة الأزهر للبابا تواضروس ومسيحي مصر بمناسبة عيد الميلاد المجيد، واصفا التهنئة بـ”الخطوة الجيدة من رجل مسؤول”.

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2015/04/11 9:09م تعليق 0 172

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك