ط
مجتمع همسه

الجريني يفاجئ الجمهور بمهرجان مراكش الدولي للضحك

فاجأ النجم المغربي عبد الفتاح الجريني  جمهور الكوميدي  ” ايكو ” خلال العرض الكوميدي الذي حمل عنوان “طنجية إيكوضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان مراكش الدولي للضحك المقام مابين فاتح يونيو إلى غاية 5 من الشهر ذاته، بصعوده على خشبة المهرجان بالموقع  الأثري التاريخي قصر البديع لأداء النسخة العربية الشهيرة من الأغنية الهندية ”جبرا فان ” وكان المنظمون قد تكتموا عن مشاركة الجريني بفقرات العرض وتركوها مفاجأة سرية أسعدت الجمهور المتواجد بشكل كبير ، والذي تفاعل معها وردد أغنية جابرا فان عن ظهر قلب ، ورقص على نغماتها ، كما عبر عبد الفتاح عن إحساسه بالسعادة لملاقاته الجمهور المراكشي الذي استقبله أروع استقبال
.
كما عرف العرض حضور نخبة من النجوم من قبيل الفنان اللبناني سعد  رمضان، والنجم السعودي طارق الحربي، الموزع جلال الحمداوي، الملحن توفيق المغربي،و مجموعة فناير .
على صعيد آخر تحظي أغنية “جابرا فان” بنجاح  كبير بالمغرب والعالم العربي حيث وصل عدد مشاهداتها عبر موقع اليوتيوب إلى 25 مليون مشاهدة في فترة وجيزة.
هذا وانتهى الفنان عبد الفتاح الجريني من تسجيل احدى حلقات برنامج تغريدة الذي ستبث خلال شهر رمضان ، يوم الأربعاء 8 يونيو بالقناة الأولى المغربية ، بمشاركة مجموعة من الضيوف وأصدقاء عبد الفتاح الجريني ، كطارق الحربي ، سعد رمضان ، دوزي، ايهاب الأمير،والإخوة عمر و رجاء بلمير .
IMG_8817IMG_8945 IMG_8892 IMG_8894 IMG_8896 IMG_8899

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى