ط
رياضه

الجناينى عن إلغاء الدورة وإعطاء البطولة للمتصدر .. هذا وقت إعلان القرار النهائى

تحدث عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة عن مصير بطولة الدوري المصري، مشيرا إلى “القرار ليس في يد اتحاد الكرة”.

 وقال الجنايني: “القرار ليس في يد اتحاد الكرة، بل في يد الدولة المصرية بنسبة 100%”.

وأضاف في تصريحاته عبر قناة أم بي سي مصر “وضعنا سيناريوهات عديدة لاستئناف المسابقة وطرحنا كل ذلك في الاجتماع مع وزير الرياضة”.

وأجاب الجنايني على سؤال (هل من الممكن إعطاء لقب الدوري للمتصدر -الأهلي- وإلغاء المسابقة؟) قائلا: “بدأنا المسابقة بشروط معينة ونرغب في استكمالها”.

وأكمل حديثه قائلا: “وضعنا سيناريوهات عديدة والأيام القليلة المقبلة ستوضح كافة الأمور”.

واستمر “الاتحاد الإفريقي خاطبنا لمعرفة مصير المسابقة لتعديل مواعيدهم، ولا أعرف كيف أرد حتى الآن. الرد سيكون يوم 15 مايو المقبل وأعتقد أن القرار النهائي سيكون في هذا الوقت”.

وكشف “ضمن السيناريوهات التي وضعناها، سيناريو إقامة البطولة وكأنها بطولة أمم إفريقيا في ملاعب بعينها. على الأندية نسيان فكرة اللعب على أرضها”.

وتابع “الملاعب نفسها لابد أن يتوفر فيها بعض الأمور بعينها مثل ملاعب التدريبات والفنادق وتتسع لهذا العدد، ونغلق على الكل في تلك الفترة، لا دخول ولا خروج إلا وقت المباريات”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى