ط
رياضه

الجهاز الفنى..أحمد حجازى جاهز وسيلعب بواقى الأنف

كشف مصدر من داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، عن جاهزية مدافع المنتخب أحمد حجازي لاعب وست بروميتش للمشاركة في مباراة الكونغو الديموقراطية المقبلة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن أمس السبت عن إصابة حجازي بكسر في الأنف تعرض لها خلال مباراة زيمبابوي الماضية.

وبحسب مصدر من داخل الجهاز الفني للمنتخب – رفض ذكر اسمه- في تصريحات خاصة  فإن حجازي سيكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة.

وأضاف المصدر أن حجازي سيشارك في المباراة المقبلة بواقي، إلا أن الجهاز الطبي والفني في انتظار الواقي التي تناسب اللاعب للظهور بها.

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراة الكونغو والتي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء المقبل ضمن حسابات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية.

ويتقاسم المنتخب المصري صدارة المجموعة مع نظيره الأوغندي حيث يمتلك كل منتخب ثلاث نقاط، في المقابل يتواجد منتخبي زيمبابوي والكونغو للديموقراطية في المركز الثالث والرابع على الترتيب بدون أي نقاط.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري افتتح مشواره في البطولة الأفريقية بالفوز على نظيره الزيمبابوي بهدف دون رد جاء عن طريق محمود حسن “تريزيجيه” المحترف في صفوف قاسم باشا التركي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى