ط
أخبار متنوعة

«الحجار» يحتفل بألبومه الجديد فى «الصحفيين».. غدًا

تستضيف اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، غدا، المطرب علي الحجار، في أمسية غنائية بمناسبة إطلاق ألبومه الغنائي الجديد “ماتاخدي بالك”، في تمام السابعة والنصف مساء.

وأكد محمود كامل، رئيس اللجنة الثقافية بالنقابة، أن الفنان علي الحجار يفتتح الأمسية بأغنيته الشهيرة “فلسطيني”، كلمات الصحفي والشاعر جمال بخيت وألحان فاروق الشرنوبي، تحية من الحجار إلى كل فلسطيني وعربي.. وتأكيدا على عروبة القدس.

وأضاف كامل، في بيان: كما يقدم الحجار عددا من أغنياته الوطنية المعروفة، مثل: “لم الشمل” لبخيت والشرنوبي أيضا، و”هنا القاهرة” كلمات سيد حجاب وألحان عمار الشريعي، و”اللي بنى مصر” لسيد حجاب وموسيقى بليغ حمدي.

وخلال الحفل، التي تصاحب الحجار فيه فرقته الموسيقية في أداء صوتي حي، يشدو المطرب الكبير بعدد من أبرز أغنيات الألبوم الجديد الذي أطلقه قبل أسبوعين، ومنها أغنيات: هوه أنتي معايا علي الدنيا، جايلك، جوه حضني، جبلي، عيشة الحنية، إضافة إلى أغنية “ما تاخدي بالك” التي تحمل اسم الألبوم.

كما يقدم علي الحجار في الأمسية بعضا من أشهر أغنياته التي مثلت علامات مميزة خلال مشواره الفني الطويل والحافل، منها: عارفة، أنا كنت عيدك، تيجيش نعيش، الليل وآخره، أعذريني، لما الشتا يدق البيبان، ريشة، عنوان بيتنا، عم بطاطا، علي أد ماحبينا، جفنه علم الغزل، وأغنيات مسلسلي “المال والبنون” و”ذئاب الجبل”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى