أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

“الدخول في الممنوع” يتحدث عن فساد عدد من الجمعيات الأهلية في مصر

Share Button

أمنية محمود

قال الكاتب محمد الباسوسي منتج مسلسل “الدخول في الممنوع” إنه يتبقى لفريق العمل  10 أيام تصوير ، ليدخل بعدها المسلسل في مراحله النهائية استعدادَا لعرضه .

و قال الباسوسي : “يجري تصوير مسلسل (الدخول في الممنوع) على قدم وساق، حيث يقوم مخرج المسلسل محمد النجار بتكثيف ساعات التصوير للانتهاء سريعًا من المشاهد المتبقية والتي سيتم تصويرها في 10 أيام، يبدأ بعدها عمليات المونتاج وتقطيع الحلقات”.

وأضاف : “انتهينا مؤخرًا من تصوير بعض المشاهد الداخلية في ستديوهات الجابري، وسنقوم بتصوير عدد من المشاهد الخارجية في القرية الذكية ثم بعض الشوارع والميادين”.

يذكر أن المسلسل تدور أحداثه حول فساد عدد من الجمعيات الأهلية في مصر، وتلقيها الدعم المادي والمعنوي من قبل دول أجنبية كبرى .

مسلسل “الدخول في الممنوع” تأليف الدكتور عمرو عبدالسميع،
سيناريو وحوار وإنتاج محمد الباسوسي، وإخراج محمد النجار، وبطولة
أحمد فلوكس، بشرى، إيمان العاصي، عزت أبو عوف، سوسن بدر، نورهان، أمينة .15181292_1199844776769423_3401721802762245767_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/11/27 2:32م تعليق 0 17

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك