أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

الدكتور كريم رفلة وإيمى نجم ضيوف الحفل العالمي “Ultimate Beauty Show” أواخر نوفمبر الجاري

Share Button

 

سامح علي
كشفت شركة DG Beauty بإدارة الرئيس التنفيذى دينا الهواري والرئيس التنفيذى المشارك غادة نوارةعن إستضافة الدكتور كريم رفلة – الخبير الدولى فى جراحات التجميل وإيمى نجم خبيرة العناية بالبشرة، خلال الحفل العالمي The Ultimate Beauty Showالمقرر إقامته فى فندق سميراميس إنتركونتيننتال يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجارى بمشاركة وحضورمصمم الأزياء العالمي شربل زوي وخبير المكياج اللبناني سامر خزامي.
ومن المنتظر أن يلقى كلاً من: دكتوركريم رفلة – الخبير الدولى فى جراحات التجميل، وإيمى نجم خبيرة العناية بالبشرة، محاضرات متخصصة لإستعراض أهم التطورات والتقنيات التى وصل إليها العلم وتُطبق بالخارج فى مجالات التجميل والعناية بالبشرة.
عمل الدكتور كريم رفلة فى أكبر المؤسسات الطبية على مستوى لندن وكندا، حيث كان يعمل في مستشفى جاي وسنت توماس في لندن (مركز الصحة المتميز في بريطانيا) وقبلها في مستشفيات جامعة البرتا في كندا. إلى أن جاء مصر ليؤسس مركزه الطبى الخاص.
وعن الشهادات العلمية التى حصل عليهارفلة.. فهو حاصل على درجة الماجيستير ثم الدكتوراهفي الجراحة،وعضو الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا MRCS ،وحاصلعلى زمالة ما بعد الدكتوراه في الجراحات التجميلية بجامعة البرتا في كندا، وزمالة في الجراحة التجميلية من جامعة كينجز بلندن، شهادة دبلوم جراحة الليزر بجامعة امبريال بلندن، شهادة دبلوم من جامعة الجراحة التجميلية للوجه بلندن – شهادة دبلوم في إعادة بناء الثدي من الكلية الملكية للجراحين.
أما إيمي نجم، فهى متخصصة في العناية الطبية بالبشرة مع خبرة تمتد إلى أكثر من 30 سنة في هذا المجال، وصاحبة عيادات Paramedics للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، كما إنها إبتكرت سلسلة منتجات SkincareParamedicalالمتخصصة في إنتاج تركيبات فريدة صالحة لإحتياجات كل أنواع البشرة، ويتمإنتاجها في سانتا مونيكا بكاليفورنيا لتوزيعها على مستوى العالم. وبدأت إيمى نجم في أتلانتا بجورجيا في أواخر 1980 بعد حصولها على شهادة في طب عناية البشرة التخصصي من جامعة الطب جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية.. وبعدها فتحت أول عيادة عناية بصحة البشرة في برج القاهرة الصحي، وظهرت إيمي في العديد من البرامج التلفزيونية لرفع التوعية في مجال العناية بالبشرة الطبي ونهضة القطاع.. كما أنها تعلمتفى مدرسة البروتوكول بواشينجتون دي سي، وقامت بإلقاء العديد من المحاضرات الفردية والجماعية على مدار السنين الماضية فى مجال تخصصها.
15055798_10211480048940549_2215613306276053286_n 15036331_10211480047980525_9056708118375425655_n
Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/11/16 3:56م تعليق 0 31

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك