ط
أخبار عاجلة

الرئيس السيسى يستقبل منى صاحبة عربة البضائع وشقة مجهزة بكامل الأثاث لها ولنجل شقيقها

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، منى السيد صاحبة صورة جر عربة البضائع بالإسكندرية، حيث أعرب الرئيس عن سعادته بالالتقاء بها بعدما شاهد بإعجاب شديد كفاحها وإصرارها على تحقيق واقع أفضل لها ولأسرتها.

وقال الرئيس، خلال اللقاء، إن السيدة منى بدر تُعد نموذجا مُشرفا لجميع شباب مصر، وقدوة عظيمة لجميع المصريين فى ضوء إعلائها لقيم العمل والعطاء والصبر.

ووجه الرئيس الدعوة للمشاركة فى المؤتمر الوطنى القادم للشباب حتى يتسنى للجميع التعرف على تجربتها التى تتميز بالجدية والالتزام والمثابرة، والاستفادة مما توفره من مثال مُشرف لشباب مصر الحريص على بذل أقصى الجهود من أجل تغيير الواقع إلى مستقبل أكثر إشراقا.

من جانبها، أعربت السيدة منى بدر عن تقديرها البالغ لاهتمام الرئيس السيسى بالالتقاء بها، مؤكدة أنها تعمل كل ما فى وسعها من أجل توفير الحد الأدنى من متطلبات الحياة لها ولأسرتها، مشيرة إلى أهمية قيام الشباب بالعمل بأقصى طاقاته وبذل الجهد من أجل توفير احتياجاته.

وذكر السفيرعلاء يوسف، أن الرئيس السيسى ناقش خلال اللقاء مع منى بدر ما يُمكن توفيره لها من احتياجات بهدف تحسين ظروفها المعيشية، لافتا إلى قيام وزارة الإسكان بتوفير شقة مجهزة بكامل الأثاث لها ولأسرتها، كما وجه بمساعدة منى بدر فى تعلُم قيادة السيارات، على أن يتم توفير سيارة نقل بضائع لها لتقودها بدلا من جر عربة البضائع.

كما تكفل الرئيس بتحّمل تكلفة تأثيث شقة نجل شقيقها حتى يمكنه الزواج.
%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b3%d9%89-%d9%8a%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%a8%d9%84-%d9%85%d9%86%d9%89-%d8%a8%d8%af%d8%b1-590x292

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى