ط
أخبار متنوعة

محمد عطاالله والصواريخ يتعاونان سوياً فى «باريس» .. صور كواليس

كتب/ حسام صلاح
انتهى المطرب محمد عطاالله وفرقة الصواريخ المتضمنة كل من دقدق وفانكى ، من تصوير تراك يحمل إسم « باريس » على طريقة الفيديو كليب ، داخل أحد الإستوديوهات واللوكيشنات الخاصة بمنطقة عين شمس ، وذلك فى أول ديو غنائى يجمع بينهما ، ومن المقرر طرحه بعد عيد الفطر المبارك ، عبر إحدى المنصات الرقمية ووسائل التواصل الإجتماعى المختلفة.
وقال عطالله ، بأن كليب «باريس » يندرج الطابع الموسيقى له إلى ميكس ما بين الراب والمقسوم الشعبى ، وتتمحور كلماتها حول حياة الإنسان فى مشواره إتجاهها ، فلابد أن لا ييأس وأن يكون لديه طموح داخلى سيحققه فى وقت ما ، فعليه بالطاقة الإيجابية والحماس المستمر والثقه بالنفس لكى يتحقق حلمه وغيرها.
وأضاف عطاالله ، بأن هذا الكليب أستغرق تصويره أكثر من 18ساعه بما له من أفكار وزوايا إخراجيه حديثه تحسب لرائد هذا الكليب، لكى يظهر بتقنية عالية الجودة ، من أجل الوصول إلى التغذية البصرية والسمعية لدى المشاهدين عند رؤيته .

وجدير بالذكر بأن كليب «باريس» من غناء المطرب محمد عطاالله وفرقة الصواريخ ومن كلمات دقدق وألحان محمد عطاالله وتوزيع فانكى وهندسة صوتية كولبيكس وإخراج عمرو دونجا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى