ط
أخبار متنوعة

بالصور .. “مفاجأة” وزير الشباب والرياضة لـ فريدة عثمان في “معكم .. منى الشاذلي”

 

 

 

 

 

حرص المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على حضور تصوير حلقة اللاعبة فريدة عثمان الحاصلة على أول ميدالية برونزية في بطولة العالم للسباحة خلال لقائها مع الاعلامية منى الشاذلي في حلقة خاصة تعرض مساء غد الجمعة على فضائية cbc .

حضور عبد العزيز كان بمثابة مفاجأة سارة لـ “فريدة” حيث قام بتهنئتها داخل الاستوديو ووجهه كلمة شكر لها على ما قدمته من مستوى مشرف خلال البطولة،معلنا عن اتخاذه لقرار بوضع آليات لتحويلها “أيقونة” ليحذو حذوها الشباب الرياضيين.

وقالت فريدة خلال لقائها ببرنامج “معكم .. منى الشاذلي” إن ما حققته ببطولة العالم بالمجرنتاج سنوات من التدريب والجهد الكبير، لافتة أن الفترة الأخيرة التي سبقت البطولة تطلبت منها المزيد من المجهود الذي أنصب على “التكنيك” لكي تتمكن من إحراز هذه الميدالية، مشيرة إلى الدور الذي لعبته عائلتها في مشوارها الرياضي.

وتحدث كل من والد ووالدة فريدة حول الظروف النفسية الصعبة التي تقع عليهم خلال البطولات التي تخوضها أبنتهم، وكشفا عن رحلتهما معها لاختيار الجامعة التي استكملت فيها تعليمها بالولايات المتحدة الأمريكية بحيث تمكنها من الدراسة واستكمال مشوار البطولات في آن واحد حسب رغبة أبنتهما.

 “أنا مش مصدق نفسي” بتلك الجملة علق الناقد الرياضي الكبير حسن المستكاوي على الإنجاز الذي حققته فريدة عثمان في بطولة العالم الأخيرة بالمجر، مضيفا: ” أحسن إنجاز رياضي مصري في 100 سنة” وألمح المستكاوي أن الإعلام له دور كبير في دعم “فريدة”، مطالبا بعدم إلقاء المزيد من الحمل على كاهلها بمطالبتها بتحقيق إنجازات فورية خشية أن تشتت تلك الأمنيات السريعة من مسيرتها المستقبلية.

وعلق المهندس ياسر إدريس، رئيس الاتحاد المصري للسباحة، على من وصفوا فريدة عثمان بأنها صناعة أمريكية قائلا: “دي ناس مبتعرفش تفرح” مشيرا إلى أن هناك من تطرقوا لأمور بعيدة كل البعد عن الإنجاز الذي حققته السباحة المصرية فريدة عثمان

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى