ط
رياضه عالمية

الرئيس الشياشنى يدعو بعثة المنتخب المصرى على العشاء فى ختام إقامته بالمدينة


لبى الاتحاد المصري لكرة القدم دعوة رسمية من رئيس جمهورية الشيشان “رمضان قادريوف” لتناول وجبة العشاء، مساء اليوم الجمعة في القصر الرئاسي، لتوديع الفريق قبل عودته إلى القاهرة، بعد الخروج الصادم من نهائيات كأس العالم 2018 على يد روسيا وأوروجواي.

ومنذ اليوم الأول لمصر في جمهورية الشيشان، وتحظى بعثة الفريق باهتمام المسؤولين وسكان مدينة جروزني، بسبب تصميم الاتحاد المصري على الإقامة هناك، وتفضيلها على جميع المدن الروسية، لدرجة دفعت رئيس الشيشان نحو إهداء “محمد صلاح” حق الواطنة الشيشانية، وهو نوع من المواطنة الفخرية فقط.

وتعرضت مصر لخسارة فادحة على ملعب زينيت آرينا بمدينة سان بطرسبيرج يوم الثلاثاء الماضي، بثلاثة أهداف لهدف، بعد ثلاثة أيام فقط من الخسارة بهدف في الدقيقة الأخيرة أمام أوروجواي.

وحاول رئيس الاتحاد المصري “هاني أبو ريدة” التقليل من حدة الانتقادات الموجهة إلى المدير الفني “هيكتور كوبر” بقوله لوسائل الإعلام العربية والعالمية يوم أمس الخميس “نحن نفتقد للخبرة في التعامل مع مثل هذه المنافسات الصعبة، فلم نلعب في المونديال منذ 29 عامًا، وما حدث أمر طبيعي ووارد”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى