ط
أخبار متنوعة

الرئيس عبد الفتاح السيسى فى استقباله لبعثة المنتخب القومى.يطالبهم ببذل اقصى الجهد

اللاعبون تعاهدوا ان يبذلوا كل طاقتهم لإسعاد الشعب المصرى

استقبل السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي اليوم أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، وذلك بحضور السيد المهندس/ خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وصرح السفير/ بسام راضي أن السيد الرئيس أعرب خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح لمنتخب كرة القدم الوطني في بطولة كأس العالم، مؤكداً ثقته الكاملة في إدراك بعثة المنتخب الوطني لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومطالباً جميع أفراد البعثة ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لمنتخبه الوطني بكل الاحترام والتقدير. كما شدد السيد الرئيس على أهمية تحلي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم.

وأضاف المتحدث الرسمي أن وزير الشباب والرياضة توجه خلال اللقاء بالشكر والتقدير للسيد الرئيس لحرص سيادته على استقبال المنتخب قبل السفر لخوض فعاليات بطولة كأس العالم في روسي، مؤكداً أن أبناء مصر في بعثة المنتخب سيكونون على مستوى المسئولية وسيبذلون أقصى الجهد لإسعاد ملايين المصريين. كما أشار السيد المهندس/ خالد عبد العزيز إلى الجهود الجارية لتوفير شاشات عرض كبيرة في مختلف الأندية ومراكز الشباب من أجل تسهيل متابعة مباريات منتخب مصر، موضحاً أن وزارة الشباب والرياضة على وشك الانتهاء من توفير ألف شاشة عرض في جميع أنحاء الجمهورية.

وذكر السفير/ بسام راضي أن عدداً من اللاعبين تحدثوا خلال اللقاء حيث عاهدوا السيد الرئيس على تقديم أفضل ما لديهم، كما أكد المدير الفني “هيكتور كوبر” أن الفريق على أعلى درجات الاستعداد ويسوده الود والرغبة القوية في إدخال الفرحة على قلوب الشعب المصري.

ومن جانب آخر، أكد السيد الرئيس خلال اللقاء على الأهمية التي توليها الدولة للرياضة باعتبارها عاملاً هاماً في استثمار طاقات الشباب وتوجيهها نحو مجالات مفيدة لهم ولوطنهم، وأشار سيادته إلى أن الدولة تسعى خلال الأربع سنوات المقبلة إلى تحقيق طفرة نوعية في المنشآت والبنية التحتية للرياضة المصرية في جميع الألعاب الرياضية وليس كرة القدم فقط، وبحيث تكون مصر مؤهلة لاستضافة وتنظيم البطولات العالمية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن السيد الرئيس اطمأن كذلك على الحالة الصحية للاعب “محمد صلاح”، الذي أكد أن حالته تتحسن على نحو ملحوظ وفي طريقه للتماثل للشفاء بإذن الله.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى