أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

الرئيس “عبد الفتاح السيسى” يفوز بلقب “زعيم العرب”

Share Button

وليد شفيق

فى اطار ما تقوم به الشعوب والبرلمانات العربية من إستطلاع رأى سنوى من خلال المركز الع ربى لاستطلاع الرأى والدراسات الاستراتيجية وما قام به المركز فى هذا العام من إستطلاع باختيار أفضل الشخصيات العربية من القادة العرب ورؤساء وملوك وشيوخ العالم العربى .. قد اسفر إستطلاع الرأى الذى شارك فيه (خمسمائة ألف عربى) يمثلون كافة الدول العربية من خلال مكاتبنا فى جميع أنحاء الوطن العربى والبالغ عددهم 21 دولة عربية .

لقد أسفرت النتيجة اولا فوز خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز ال سعود” بلقب (حكيم العرب) لما تمثله المملكة العربية السعودية من مكانة سامية وإسلامية عند العرب والمسلمين فى كافة مشارف الأرض ومغاربها ، وما تمثله قراراته من حكمة بالغة وقرارات سامية تسمو فوق أى أخطاء أو نزوات .

ثانياً: فوز الرئيس المصرى “عبد الفتاح السيسى” بلقب (زعيم العرب) لما يمثله من قوة فى الإدارة وعزيمة صلبة لا تلين .. وقد استطاع بخبرة وحنكة وعزيمة ان تستعيد مصر قلب الأمة العربية والإسلامية مكانها فى عام ونصف واستعادت الدول العربية مكانتها العسكرية من خلال ما اقترحه على القمة العربية من عمل قوات عربية مشتركة وهذا عمل غير مسبوق .

ثالثاً: اختيار الشيخ “صباح الأحمد الجابر الصباح” أمير دولة الكويت بلقب (ملك الإنسانية) هنيئاً له ولشعب دولة الكويت الشقيقة وذلك لما تمثله ايضاً من دعم اجتماعى ومادى ومعنوى لكافة المحتاجين فى العالم، الأمر الذى أدى الى حصوله على هذا اللقب من الأمم المتحدة .

رابعاَ: فوز الشيخ “محمد بن زايد “ولى عهد دولة الإمارات ونائب رئيس مجلس الوزراء بلقب (أحسن ولى عهد فى العالم العربى).

خامساً: فوز الشيخ ” أحمد ” رئيس البرلمان العربى بلقب (أحسن برلمان عربى) ودوره الفعال فى تأدية واجبه البرلمانى العربى على أكمل وجه من خلال رئاسته للبرلمان العربى .

سادساً: فوز الفريق “صدقى صبحى” بلقب (أحسن وزير للدفاع العربى) .

سابعاً: فوز الشيخة “حياة ال خليفة ” بلقب أحسن إمرأة عربية .

ثامناً: فوز الدكتور “عبد الله بن زايد ” بلقب (أحسن وزير خارجية عربى) .1017639_592155697600256_1210800863659134295_n 535307_592155684266924_4453992268015328168_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/03/14 3:35م تعليق 0 77

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك