ط
رياضه

الزمالك لم يستطع الحفاظ على تقدمه بهدف ليعود متعادلا من زامبيا

لم يشفع هدف مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك لفريقه ليخرج متعادلا أمام زيسكو الزامبي بدوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الزمالك وزيسكو الزامبي بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 4 في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى التي يتصدرها مازيمبي برصيد 7 نقاط، ورفع زيسكو رصيده للنقطة رقم 2 متساويا مع أول أغسطس الأنجولي.

وافتتح مصطفى محمد أهداف المباراة في الدقيقة 73 بضربة رأس، وسجل كوادري كولا هدف التعادل لزيسكو في الدقيقة 78.

تفاصيل المباراة

في الدقيقة 11، تسديدة صاروخية من لاعب زيسكو الزامبي من خارج منطقة الجزاء، لكن أبوجبل ينقذ التسديدة ويبعدها لركلة ركنية.

وواصل فريق زيسكو ضغطه، وسقط أبوجبل أرضا في الدقيقة 12 بعد اصطدامه بلاعب أصحاب الأرض وكذلك محمود حمدي “الونش” لتتوقف المباراة لعلاج ثنائي الزمالك.

وشهدت الدقيقة 36 أول فرصة لفريق الزمالك بعد هدوء المباراة عن طريق ضربة رأس من أوناجم بعد عرضية من أحمد سيد “زيزو”، لكن حارس زيسكو قام بالإمساك بالكرة على مرتين.

وكاد زيسكو أن يسجل هدفا في شباك الزمالك بالدقيقة 42 من هجمة منظمة لكن أبوجبل ومحمد عبدالغني نجحا في إبعاد الكرة لركلة ركنية وتبقى النتيجة سلبية.

وسدد إيندو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 50 من أحداث المباراة، لكنها مرت بجوار القائم.

واستمر فريق زيسكو في استخدام سلاح التسديد من الخارج وكاد يسجل في الدقيقة 55 لكن تألق محمد أبوجبل وأبعد الكرة لركلة ركنية، وعادت الهجمة لزيسكو وسدد لاعبه كرة قوية لكن مرت بسلام على مرمى الزمالك.

وقام كارتيرون بالدفع بمصطفى محمد في الدقيقة 57 من أحداث المباراة، وأخرج محمد أوناجم.

ضربة رأس من جيسي لاعب زيسكو الزامبي من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 63 دون أي تدخل من دفاع الزمالك، لكن تمر من جديد بسلام ليستمر التعادل السلبي.

وفي الدقيقة 67، انطلق “زيزو” من الجانب الأيمن، وأرسل كرة عرضية لعبها يوسف “أوباما” بضربة رأس رائعة، لكن مرت بجوار قائم زيسكو، ليُهدر فرصة هدف للزمالك.

وجاء مصطفى محمد ليسجل هدف الزمالك الأول من ضربة رأس في الدقيقة 73 من أحداث المباراة بعد كرة عرضية رائعة من محمد عبدالشافي.

وفي الدقيقة 78، استغل زيسكو خطأ تمركز دفاع الزمالك، وسجل كولا هدف التعادل في شباك محمد أبوجبل بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء.

وقام الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك بالدفع بإسلام جابر في الدقيقة 82 بدلا من أحمد سيد “زيزو”، وجاء التبديل الثالث في الدقيقة 88 بنزول محمد عبدالسلام بدلا من المغربي أشرف بنشرقي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى