ط
رياضه

الزمالك يواجه حسنية اغادير فى الكونفيدرالية والنهائى بالقاهرة فى حالة الوصول

أسفرت قرعة دور ربع النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية عن وقوع الزمالك مع نظيره حسنية أغادير المغربى فى مواجهة أولى بين الفريقين حيث لم يسبق والتقى الفريقان من قبل.

كيف صعد الفريقان إلى ربع النهائى؟

الزمالك صعد إلى دور ربع النهائى بالكونفدرالية متصدرا للمجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط حققهم من الفوز فى مباراتين والتعادل فى 3 مباريات والهزيمة فى مباراة فيما صعد حسنية أغادير المغربى إلى هذا الدور وصيفا للمجموعة الأولى خلف نهضة بركان برصيد 8 نقاط من الفوز فى مباراتين والتعادل فى مباراتين والخسارة فى مثلهما.

موعد مواجهة الفريقان فى ربع النهائى

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك وحسنية أغادير المغربى فى الذهاب بالمغرب يوم 7 أبريل بينما تلعب مواجهة الإياب بين الفريقين على ملعب برج العرب يوم 14 من الشهر ذاته.

طريق الزمالك إلى نصف النهائى والنهائى

فى حالة تأهل الزمالك لنصف النهائى فسيلاقى الفائز من مواجهة الهلال السودانى والنجم الساحلى فى نصف النهائى وسيكون الذهاب على ملعب الفريق الأبيض والإياب فى ملعب منافسه أما حال صعود الأبيض إلى النهائى فسيكون الإياب بملعبه يوم 26 مايو.

طريق الزمالك قرعة الكونفدرالية

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى