ط
أخبار النجوم

بالفيديو محمد الشناوى ثبات انفعالى أمام المرمى وعلى كرسى رامز جلال

درجة عالية من الثبات الإنفعالي أظهرها محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في مواجهة تعذيب رامز جلال خلال حلوله ضيفا على برنامج “رامز مجنون رسمي”.

على كرسي التعذيب ومع استمرار الشقلبة واستفزاز رامز جلال له حافظ محمد الشناوي على هدوئه ولم تبدو عليه علامات الخوف أو الفزع بل ظل يردد “يابن اللعيبة يا رامز”.

ولم تفلح محاولات رامز جلال في استفزاز الشناوي على كرسي التعذيب لذا لجأ لأصعب مرحلة من المقلب بإظهار الكابوريا والثعبان ولكن رغم ذلك كان رد فعل الشناوي هادئا كما هو مصحوبا بابتسامة.

وقبل تحضير محمد الشناوي على “كرسي الحقيقة”، توعد رامز جلال محمد الشناوي بحلقة يجتمع حولها المشاهدون في المحلات والمقاهي، وعندما عرضت المذيعة أروى عليه صورة رامز، وسألته عن رأيه في برامجه، واتهامه بالمبالغة مع ضيوفه، قال محمد الشناوي إنه لا يجد فيها أي مبالغة، وهو على العكس ينتظر برنامجه في رمضان، وهو ما أيده كون الشناوي على الأغلب أول ضحية للمقلب لا يفزعه اختراق رامز المفاجئ لصورته.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى