ط
أخبار متنوعة

السبت المقبل …انطلاق الموسم الرابع من برنامج the voice.

عقب انتهاء الموسم الثانى من برنامج the voice kids بحصول الطفل حمزة لبيض على اللقب، يبدأ السبت المقبل، أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج the voice أحلى صوت، والذى ينطلق فى ثوبه الجديد، وبـ3 وجوه طربية جديدة وهم النجوم محمد حماقى وأحلام وإليسا، إلى جانب استمرار النجم اللبنانى عاصى الحلانى، وذلك بدلاً من النجوم شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعى وكاظم الساهر.

يبدأ البرنامج بالمرحلة الأولى وهى اختيار الأصوات، حيث يشارك فى البرنامج عشرات الأصوات من الدول العربية المختلفة، ويقوم المدربين بـ “الدوران” بكراسيهم إلى الأصوات التى تلقى إعجابهم، على أن يختار المتسابق المدرب الذى يفضله .

وفى المرحلة الثانية وهم مرحلة المواجهات المباشرة، يتبارى أكثر من متسابق داخل حلبة the voice، ويقوم مدرب الفريق باختيار الصوت الذى سيستمر معه للمراحل النهائية، وهى مرحلة العروض المباشرة النهائية التى يشارك بها الجمهور فى التصويت إلى جانب رأى المدربين الأربعة .

ويقدم هذه النسخة من برنامج ناردين فرج، والتى تعد هى المرة الأولى التى تقف فيها على خشبة مسرحthe voice ، فى حين سبق لها تقديم برنامج  The voice kids 2وأيضًا برامج arab got talent   فى موسميه الثالث والرابع، كما اختيرت لتقديم مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى، بخلاف ادارتها لإذاعة راديو هيتس فى بدايتها .

كما يشارك ناردين فرج فى تقديم البرنامج المذيع السعودى بدر آل زيدان، حيث سبق له تقديم أحد المواسم من برنامج The voice ، إلى جانب تقديمه للنسخة الثانية من برنامج The voice kids2، كما شارك بدر فى تقديم عدة برامج سعودية من أبرزها “صباح الخير يا عرب” والليلة بدر و e tبالعربى، والتجار.

يذكر أن الموسم الأول قد حصل على لقبه المغربى مراد بوريقى، والذى كان ضمن فريق عاصى الحلانى، وفى الموسم الثانى حصل ستار سعد من فريق كاظم الساهر على اللقب، فيما كانت نداء شرارة هى الحاصلة على اخر ألقاب برنامج “The voice أحلى صوت” وكانت من ضمن فريق النجمة شيرين عبد الوهاب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى