أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

السبكي : لا تعليق على أحكام القضاء وسنستأنف على هذه الدعوى الكيدية

Share Button

وليد شفيق

أكد المنتج السينمائي محمد السبكي أنه لن يعلق على الحكم القضائي الصادر بحقه وحق ابنته رنا مشيراً إلى أنه يحترم أحكام القضاء .
وقال السبكي : لا تعليق على أحكام القضاء الذي نكن له كل احترام وتقدير، ولكننا سنستأنف على هذا الحكم لإثبات براءتنا من هذه التهمة الكيدية التي يكيلها لنا مقدم البلاغ .
وأشار السبكي أن هناك حالة ترصد غير مفهومة من مقدم بالبلاغ له، ولكنه سيستمر في عمله وتقديم أعماله الفنية في هذا التوقيت العصيب الذي تمر به السينما المصرية .

وكانت محكمة جنح الدقي قد قضت يوم الاثنين ببراءة المنتج السينمائي محمد السبكي وحبس نجلته رنا لمدة عام لاتهامها بنشر صور خادشة للحياء بفيلم “ريجاتا” للفنانة الهام شاهين، وذلك على خلفية تقديم محامي لبلاغ يطالب فيها بحبس السبكي وابنته لارتكابهما جريمة نشر مصنف يحوى صورا خادشة للحياء من خلال أفيشات فيلم ريجاتا .

d61f82fb7f141a618ad935dd41341638_123807039_147

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/01/14 7:58م تعليق 0 109

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك