ط
أخبار متنوعة

السبكي: والله العظيم تيمور ده لا يقرب لنا ولا نعرفه.. والصعايدة أشرف وأجدع ناس

السبكى
وليد شفيق
أكد المنتج السينمائي محمد السبكي أن الشاب الذي يدعى تيمور السبكي وأهان نساء الصعيد لا تربطه أي علاقة قرابة من بعيد أو قريب بعائلة السبكي ولا يعرف عنه شيء.
وقال السبكي: فوجئت بشخص يدّعي أنه من العائلة يقوم بسب وإهانة أهلنا في الصعيد، وهذا الشخص ليس قريباً لنا ولا نعرفه ولا نعرف عنه شيء، كما أننا نعرف حق المعرفة أن نساء الصعايدة مثل رجالهم أشرف وأجدع من أنجبت مصر.
وأضاف: لم ولن نسمح لأحد بأن يهين نساء الصعيد أو يخوض في أعراضهن، فهذا غير مقبول بالمرة، وهذا الشخص ليس قريباً لنا ولا نعرفه.
وطالب السبكي من هاجموه على اعتبار أن هذا الشاب ابنه أو قريبه، أنهم كان عليهم تحري الحقيقة أولاً، مشيراً إلى أنه لا يملك سوى ابنتان هما ندى ورنا .
وكان شاب يدعى تيمور السبكي قد خرج في لقاء مع الإعلامي خيري رمضان وأهان نساء الصعيد وخاض في أعراضهن بكلمات غير مناسبة، مما تسبب في حالة من الغليان الشعبي على مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن المنتج محمد السبكي قد طرح مؤخراً فيلم “أوشن 14” الذي يقوم ببطولته نجوم مسرح مصر مصطفى خاطر، وعمر مصطفى متولي، وكريم عفيفي، وحمدي الميرغني، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، بالإضافة إلى بيومي فؤاد ونرمين ماهر.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى