ط
حوادث

السجن المشدد 15سنة لسائق وعاطلين بتهمة القتل العمد بالزاوية الحمراء

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد 15سنه،على 3 أشخاص بتهمة القتل العمد، والشروع فى قتل آخرين، وترويع وفرض سيطرة، بسبب خلافات الجيرة بالزاوية الحمراء.

وصدر الحكم برئاسة المستشار عبد العزيز شاهين، وعضوية كلا من المستشار مختار عمفيصل، والمستشار أحمد عطيه، وأمانة سر عامر على.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن مشادة كلامية نشبت بين كلا من خالد.س 38 سنه سائق وشهرته سمكه المتهم، وبين هانى.ع 40 سنه المجنى عليه، وذلك بسبب خلافات الجيرة بمنطقة الزاوية الحمراء، تعدى كلا منهم على الأخر، فقرر المتهم أن ينتقم منه، فأستعان بأثنين من اصدقائه، وأحضروا أسلحة نارية، وتوجهوا إلى منزل القتيل ليظفروا به.

كما كشف المتهمين خلال أقوالهم فى تحقيقات النيابة العامة، أنهم ترصدوا المجنى عليه أثناء خروجه من منزله، وأطلقوا صوبه أعيرة نارية، سقط على أثرها غارقا فى دمائه، مضفين أن المتهم الثانى أيمن.ع 30 سنه عاطل، و سليمان.ز 38 سنه سائق، أنهم أطلقوا الأعيرة النارية على أصدقاء وأقاربه المجنى عليه حتى لا يتمكنوا من إنقاذه واسعافه، حيث نتج عن هذا إصابة 4 أشخاص آخرين جراء الأعيرة النارية إصابات بالغة، نقلوا على إثرها للمستشفى لتلقى العلاج.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث الزاوية، بلاغا من الأهالى، يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية سقط على أثرها شخص قتيل، وإصابة آخرين تم نقلهم للمستشفى، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتمكن رجال الشرطة من ضبط المتهمين وبحوزتهما الأسلحة النارية المستخدمة فى الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيق، والتى أحالت المتهمين لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد، والشروع فى القتل، وفرض السيطرة وترويع المواطنين، حتى صدر الحكم بالسجن المشدد 15 سنة.

زر الذهاب إلى الأعلى