ط
رياضه عالمية

تريزيجيه بعد كأس العالم فى إيطاليا ..روما أم بارما ؟؟

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية تفيد بانضمام محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني ونادي قاسم باشا التركي إلى عملاق الدوري الإيطالي انتر ميلان خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت شبكة “posta” التركية أن تريزيجيه يبتعد تدريجيًا عن نادي جالطة سراي التركي الذي يرغب في التعاقد معه وأضافت أن المصري الدولي في مفاوضات متقدمة مع إنتر ميلان الإيطالي وبات قريبًا من التوقيع له بنسبة 80%.

وأشارت أن تريزيجيه يتواجد حاليا في مدينة ميلانو الإيطالية وقابل ممثلي النيراتزوري الذين يرغبون في التعاقد مع تريزي ومن ثمَّ إعارته لفريق بارما الإيطالي لاكتساب الخبرات.

كما أعلن الصحفي الإيطالي الشهير “ألفريدو بيدولا” والذي يعمل بصحفية “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أن تريزيجيه يقترب أكثر من نادي بارما الإيطالي وهناك تفاؤل كبير من قبل إدارة النادي لحسم الصفقة في الساعات المقبلة.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا دي بارما” الإيطالية أن نادي بارما العائد للدوري مجددًا يريد شراء “تريزيجيه” في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وعلى جانب آخر كشفت شبكة “foot-sur7” الفرنسية أن نادي بارما سيواجه منافسة شرسة من جانب نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي الذي يسعى أيضًا لضم اللاعب هذا الصيف بعدما أبدى أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي للنادي الفرنسي إعجابه باللاعب.

ويبلغ الشرط الجزائي في تعاقد تريزيجيه مع قاسم باشا قيمة 5 ملايين يورو بعد أن حصل الفريق التركي على خدمات اللاعب من أندرلخت مقابل 2.5 مليون يورو.

يذكر أن تريزيجيه لديه العديد من العروض في الميركاتو الصيفي من أهمها ناديي جلطة سراي التركي وولفرهامبتون الإنجليزي مع وجود اهتمام كبير من طرف أندية أخرى مثل واتفورد وإيفرتون الإنجليزيين، بالإضافة إلى نادي شالكة الألماني.

وشارك “تريزيجيه” مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم في روسيا ولكن الفراعنة غادروا البطولة من الدور الأول بعد الخسارة في الثلاث مباريات في المجموعة الأولى والتي ضمت أوروجواي والسعودية وروسيا مضيفة البطولة.

وتوهج تريزيجيه مع قاسم باشا خلال الموسم الماضي وسجل 16 هدفا وصنع 8 آخرين خلال 33 مباراة شارك فيها في كل البطولات.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى