ط
أخبار عاجلة

السيسى يشهد احتفال أكاديمية الشرطة بيوم الخريجين

متابعة / عبد الله السويسى
 
شهد الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم احتفال أكاديمية الشرطة بيوم الخريجين، بمقر الأكاديمية بالقاهرة الجديدة.
 
حضر الاحتفال الرئيس السابق عدلى منصور، والمشير محمد حسين طنطاوى، والسيد رئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء، ووزيري الدفاع والداخلية، إلى جانب عدد من السادة الوزراء وكبار المسؤولين وقيادات القوات المسلحة والشرطة.
 
وشهد الرئيس وقائع الاحتفال التى شملت قيام طلبة الكلية من مختلف السنوات الدراسية بتقديم عروض عسكرية وقتالية تظهر مهاراتهم فى التعامل مع مختلف الأهداف، بالإضافة إلى عدد من الفقرات التى تعكس مدى استيعاب الطلبة لتنفيذ البرامج العملية، والتعامل مع مختلف الظروف التى يمكن أن يتعرضوا لها أثناء أداء المهام التي يتم تكليفهم بها لحماية الوطن.
 
كما شهد السيد الرئيس مراسم تسليم وتسلم القيادة، وحلف اليمين من جانب الطلبة الخريجين، وكرم فى نهاية الحفل أوائل طلبة كلية الشرطة من المصريين والوافدين، وأوائل قسم الضباط المتخصصين، وقسم الدراسات العليا ومركز بحوث الشرطة، ومنحهم نوط الامتياز من الطبقة الثانية، تقديراً لتفوقهم وتميزهم خلال فترة دراستهم بالكلية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى