ط
أخبار عاجلة

السيسي: أمن واستقرار السعودية جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري

قال بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، الثلاثاء، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد خلال لقائه بالأمير محمد بن سلمان، ولي عهد السعودية، عمق ومتانة التحالف الاستراتيجي الراسخ بين مصر والسعودية.

وأشار راضي إلى أن الرئيس أكد حرص مصر علي تعزيز التعاون والتنسيق الحثيث مع السعودية على أعلى مستوى لمواجهة التطورات المتلاحقة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط حاليا.

واضاف راضي أن الرئيس السيسي أكد عمق ومتانة التحالف الاستراتيجي الراسخ بين مصر والسعودية، مشددا على أن أمن واستقرار المملكة جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري.

كان الامير محمد بن سلمان قد وصل إلى القاهرة، مساء الاثنين، فى زيارة لوطنه الثانى مصر تستغرق يومين، فى ثالث محطة له بجولته العربية التي شملت الإمارات والبحرين.

وقد عقدت جولة مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات، فضلاً عن التباحث حول بعض الملفات السياسية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين القاهرة والرياض

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى