ط
عالم المراة

“الطبيعة هى الحل”.. اعرف أفيد 5 زيوت لجمال المرأة

دائمًا ما تبحث الفتيات عن أسهل وأرخص الطرق التى يستطيعن من خلالها زيادة جمالهن وإشراقاتهن، ولأن الزيوت الطبيعية تلعب دورًا كبيرًا فى جمال وإشراقة المرأة، كشفت خبيرة التجميل مروة عراقى عن أفضل 5 زيوت تزيد من جمال وجاذبية الفتيات من دون تكاليف عالية أو اللجوء إلى مستحضرات التجميل باهظة الثمن.

kybella-before-and-after-miami

زيت شجرة الشاي لعلاج حب الشباب

يحتوى زيت شجرة الشاى على المواد المضادة للالتهابات، فهو مبيد للجراثيم، الفطريات، ومضاد للفيروسات، لذا عادة ما يستخدم لعلاج حب الشباب وكل مشاكل الجلد

1 (1)

زيت الخروع للحواجب والرموش

يعتبر زيت الخروع من أفيد الزيوت التى تحتوى على المواد النفطية لتحسين عملية التمثيل الغذائى للخلايا فى الجسم، فى حين أن الأحماض الدهنية واللينوليك تمنع الرطوبة من التبخر وحماية الشعر من سقوطه وجفافه، لذا استخدميه على حواجبك ورموشك.

زيت الخروع للحواجب والرموشزيت الخروع للحواجب والرموش

زيت الكركديه لنمو الشعر

فيتامين C يساعد زيت الكركديه على زيادة الكولاجين فى الشعر، ما يعمل على تحسينه وإعادة نضارته، كما أن الأحماض الأمينية بداخله تنشط وتقوي الجذور، فاستخدمى زيت الكركديه من أجل الحصول على شعر أقوى.

زيت الكركديه لنمو الشعرزيت الكركديه لنمو الشعر

زيت السمسم لأسنان صحية

زيت السمسم يحتوى على العديد من أحماض الفيتامينات والعناصر المفيدة لأسنانك، فاشطفى فمك بزيت السمسم، وسوف تصبح أسنانك أكثر بياضًا، كما سوف تشعرين بتحسين وتجديد اللثة.

زيت السمسم لأسنان صحيةزيت السمسم لأسنان صحية

زيت اللوز للأظافر

استخدمى زيت اللوز يوميًا لرعاية وتجديد خلايا الجلد، فهو له تأثير أيضًا على الفطريات، ومضاد لها، كما أنه يساعد على نمو الأظافر بشكل سريع.

زيت اللوز للأظافر

زر الذهاب إلى الأعلى