ط
أخبار متنوعة

«ايمي إيهاب» تنافس على استفتاء أفضل استايلست في 2023

كتب محمد بدر

تعيش خبيرة الموضة والاستايلست ايمي ايهاب حالة من النشاط الفني هذا العام على جميع المستويات سواء في عملها بالدراما التلفزيونية، مجال الإعلانات، الكليبات الغنائية، الحفلات الموسيقية، او سيشن جلسات التصوير الاحترافية.

وصرحت الاستايلست ايمي إيهاب انها تشارك حاليا في مسلسل «السجل الأسود» الذي انطلق تصويره منذ فترة وهو من بطولة: خالد سليم، مي سليم، منذر رياحنة، دينا، محمد نجاتي، هالة فاخر، ايمي طلعت زكريا، ومن اخراج جميل المغازي.

وتوقعت ايمي نجاح مسلسل «السجل الأسود» حين يعرض بما يفوق نجاح مسلسل «المداح» خاصة وان «السجل» تجربة مختلفة ويتم التدقيق في كل تفاصيله.

واستطردت ايمي في سرد أبرز اعمالها خلال الفترة الماضية بمشاركتها في الكليب الأمريكي «بونجو» الذي يجمع بين: كاردي بي وميجان، وكذلك الأشراف على ملابس الفنان محمد رمضان مؤخرا في أحدث حملاته الاعلانية لإحدى شركات الإماراتية العاملة في مصر علاوة على حفلتي الفنانين العراقيين: بوعتيج وهمام إبراهيم.

وأضافت ايمي انها سعيدة بكل هذه الاعمال، بالإضافة الى تعاونها مع أكثر من فنان وفنانة في تنسيق مظهرهم فمثلا مؤخرا تعاونت مع: الفنانة غادة عبد الرازق والمغنية هيفاء وهبي في تصوير أحدث جلسة تصوير لهما.

وأشارت ايمي الى انها تحب العمل في كل أنواع الفنون التي تخاطب الجمهور ويتفاعل معها ولذلك فقد لقبوها بانها أصغر استايلست في الوطن العربي، وهي شهادة تحمل على عاتقها الكثير من الجهد الذي يجب ان تبذله في الفترة المقبلة للحفاظ على ما وصلت اليه من مستوى مهني، والاهتمام بكل ما يخص استايل واناقة النجوم من: ملابس وشعر وميكاب لتعكس من خلالهم الحالة الدرامية للشخصيات التي يجسدونها.

وأعربت الاستايلست ايمي إيهاب عن سعادتها بمنافستها في استفتاء الأفضل التابع لإحدى المجلات عن مجمل اعمالها خلال عام 2023 وتأمل ان تفوز من خلال تصويت كل متابعيها.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى