ط
رياضه

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يؤدي تدريبه قبل توجهه مساءاً إلى الإمارات

أ ش أ

أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه، صباح اليوم الأربعاء، قبل توجهه مساءاً إلى الإمارات لملاقاة فريق “أياكس الهولندي” في اعتزال قائده حسام غالي يوم الجمعة المقبل، وبعدها مباراة كمبالا سيتى الأوغندي في كمبالا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي.

وشارك في المران “وليد سليمان” و”أحمد فتحي” لاعبا الفريق، وكان الثنائي قد أديا تدريبات تأهيلية وبدنية وجري حول الملعب تحت إشراف أنيس الشعلالي المعد البدني، وذلك في مران الفريق الذي أقيم أمس.

وكان “حسام عاشور” قد خرج من المران بعد التحام قوي مع أحمد فتحي، فيما اشتكى صلاح محسن من آلام في القدم وغادر المران على إثرها، ويخضع الاثنان لفحص طبي لتحديد حجم إصابة كل منهما.. وعلق خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي خروج الثنائي بأنه إجراء وقائي فقط ليس إلا.

وأوضح أن إصابة صلاح محسن عبارة عن كدمة في انكل القدم نتيجة التحام مع باسم علي، فيما تعرض حسام عاشور لخلع متجدد في ظافر القدم نتيجة لكرة مشتركة مع أحمد فتحي، مشيرا إلي أنهما سيشاركان في التدريبات الجماعية ومباريات الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي.

ومن ناحية أخرى، أدى عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة تأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق اليوم.

جدير بالذكر أن السولية يعاني من إصابة بشد في العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي خلال الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى