ط
أخبار متنوعة

الفــنــانــة عــنــبــر…. دورنــا ” تــدعــيــم الـشــبــاب الــمــوهــوب “

كـــتـــب : احـــمـــد حـــمـــدى
مصطفى ابو سريع لديه موهبه حقيقية و القدرة على جذب الجهور اليه و شخصيته فرضة نفسها على خشبة المسرح و الجمهور .
رجل بلا اجندة تناقش واقع حقيقى يعيش فيه اغلب الشباب فى الوقت الحاضر .
قالت النجمه عنبر هذه المرة الثانيه لحضورى عرض مسرحية رجل بلا اجنده و ذلك لتدعيم هذا الشاب الموهوب مصطفى ابو سريع ان المسرح هو الذى يصنع النجوم و فنان المسرح اقوى بكثير من فنان السينما ، لا اجد كلمات اعبر فيه عن اعجابى بموهبه مصطفى ابوسريع فانه حقا نجم المستقبل .
الجدير بالذكر أن يعرض الان على شاشات الفضيائيات مسلسل شطرنج للفنانة عنبر .
و قالت عنبر سعيدة بمشاركتى فى مسلسل شطرنج فبالرغم من عرض المسلسل خارج السباق الرمضانى الا انه محقق ناجح كبير بين الجمهور و به نسبة مشاهدة عاليه .
وتدور أحداث مسلسل “شطرنج” فى إطار تشويقي بوليسي حول ضابط شرطة، يمتلك فريق عمل على أعلى مستوى، يحاول القبض على مجرم خطير يقود تشكيل عصابي يرتكب سلسلة من الجرائم.
“شطرنج” من بطولة نضال الشافعي، ريم البارودي، حازم سمير، أيمن عزب، هادي الجيار، وضياء عبد الخالق، و عنبر ومن تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي ، ومن اخرج محمد حمدى.
وعن مسلسل الف ليليه و ليله لم تصريح الفنانة عنبر عن اى شىء لعدم حرق احداث المسلسل الذى من المقرر عرضه فى رمضان المقبل .و هو من بطولة شريف منير ، و نيكول سابا ، و امير كرارة ،
و عنبر ، و مادلين طبر ، و اسر ياسين تاليف محمد ناير و من اخراج رؤوف عبد العزيز .
و اختتمت الفنانة عنبر اتمنى التوفيق للجميع و الامن والامان لمصر الحبيبه و شعبها .11428717_10155708288790457_4871763864509778495_n

زر الذهاب إلى الأعلى