ط
أخبار النجوم

الفنانة سميرة أحمد تُقيم مؤتمرًا صحفيًا حول مسلسل «بالحب هنعدي»

تُقيم الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، مؤتمرًا صحفيًا، في ختام الأسبوع الجاري، للإعلان عن الأسباب الحقيقية لعدم لحاق المسلسل العربي “بالحب هنعدي” بالموسم الرمضاني 2018، وعدم عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ليتم تأجيله إلى رمضان 2019.

وتكشف النجمة الكبيرة عن الأسباب التي أدت إلى عدم لحاق المسلسل بالموسم الرمضانى الحالى وتفجر مفاجأة كبيرة سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفى وتكشف أسرار وكواليس خاصة سيتم الإعلان عنها خلال مؤتمر صحفى كبير بمشاركة نجوم العمل.

يُذكر أن المسلسل من تأليف الكاتب الكبير يوسف معاطى وإخراج المبدعة رباب حسين وبمشاركة نخبة من نجوم الدراما المصرية من الزمن الجميل وتوليفة من الفنانين الكبار والشباب، الذين حققوا نجاحًا وتميزًا في الأعمال التي قدموها، فمن النجوم الكبار يوجد حسين فهمى ويوسف شعبان وخالد زكي ورانيا فريد شوقى، ومن الشباب أحمد فهمى وأحمد داود، والوجه الجديد أيمن جمجوم، ومن إنتاج المنتج الكبير صفوت غطاس.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى وطنى ويحمل العديد من الرسائل المهمة بأن مصر ستقوم وتنتصر ما دام الحب موجودا بين أبنائها وتحت قيادة واعية ورشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ويناقش العمل عددًا من المشكلات الاجتماعية من زاوية مختلفة وطريقة معالجة تتماشى مع المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى