ط
أخبار النجوم

الفنان أحمد فريد يحتفل بافتتاح معرضه “توأم الروح” بحضور نجوم الفن

احتفل الفنان أحمد فريد، بافتتاح معرضه الجديد، والذي يحمل اسم “توأم الروح”، وسط حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن، وأقيم الحفل في جاليري الكحيلة للفنون بالمهندسين.

وكان في مقدمة الحضور النجمة داليا البحيري وزوجها حسن سامي، وعمرو عبدالجليل، وناهد السباعي، وحنان مطاوع، ونضال الشافعي، وإسلام إبراهيم، وتامر شلتوت، والشاعر محمد عاطف، ومروة عبدالمنعم، وياسمين كساب، وحمادة بركات، وشريف مدكور، وحنان مفيد فوزي، ودنيا عبدالعزيز، وعمرو عبدالعزيز، والمؤلفة شهيرة سلام، والمؤلف شريف بدر الدين، وأميرة فرج، دكتور حسن ندير رئيس الجامعة الفرنسية ورئيس جامعة الإسكندرية السابق، وآخرون.

وعن المعرض، قال “فريد”: “كنا نعيش فى عالم الأرواح كأرواح فقط، ولم نأت إلى الدنيا إلا بعدما تحالفت الأرواح مع بعضها، فأصبحت كما لو كانت عائلة”.

وأضاف “فريد”: “توأم الروح قد يتمثل في الكون، وقد يكون توأمها مع روح أخرى فهي في النهاية تتفاعل وتتواصل وتصل إلى مرادها، فالإنسان يتكون من المادة والروح، فنرى المادة في الجسد أما الروح فتتجسد في النور، وكلما ارتقى الإنسان بروحه اقترب من النور وأصبح لديه البصيرة واليقين ليرى الأشياء الأبعد من البصر”.                                                                                                                                                                      

زر الذهاب إلى الأعلى