ط
أخبار عالمية

القبض على صاحب فيديو خلع العباءة بالسعودية وصديقته تتبرأ منه

ألقت شرطة منطقة الحدود الشمالية، بالمملكة العربية السعودية، صباح الثلاثاء، القبض على الشاب الذي ظهر في مقطع فيديو يسخر من سياسة الانفتاح بصحبة سيدة.

ووفقاً لصحيفة «صدى» السعودية، فإن شرطة منطقة الحدود الشمالية، تمكنت من القبض على الشاب، وتمت إحالة الشاب للنيابة العامة بعد استكمال كافة إجراءات التحقيق.

قبل القبض على الشاب، خرجت صاحبة الفيديو والتي ظهرت معه وهي ممثلة أردنية تُدعى آلاء، عن صمتها، وعلقت على ظهورها الفيديو، وقالت وفقاً لـ«سبوتينك»، إنها تعرضت للخداع من قبل أحد الأشخاص، والذي اتفق معها على تصوير إعلان، مشيرة إلى أنها تفاجأت بأن المضمون كان مخالفا للمتفق عليه.

وقالت في فيديو تم تداوله: «أنا كان عندي تصوير الصبح نمت وصحيت لقيت في مقطع مسيء منتشر وأنا سأتواصل مع المحامي والجهات المختصة حتى يأخذوا حقي من كل من شهر بي وأساء إلى سمعتي»، واختتمت حديثها بالقول: «أنا بناء عليه رحت على أنه تصوير إعلان مثل الإعلانات إلى إحنا بنصورها.. وتفاجأت أن الموضوع مختلف ووهمي».

النيابة العامة توجه بضبط مخرج تلفزيوني انتشر له فيديو وصفه المُغردون بالمسيء للقيم الدينية وللعادات والتقاليد

وكان قد أثار مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حالة من الغضب في المملكة العربية السعودية بسبب ما فعله شاب مع فتاة هناك.

في الفيديو دخل الشاب على فتاة في غرفة، قبل أن يقوم بنزع عباءتها وهو يردد أن زمن العباءة قد ولّى وأن هذا الزمن هو زمن الترفيه على حد قوله، بجانب تقبيله ليدها.

ووصف المغردون ذلك الشاب بأنه يتعمد الإساءة للسعودية عبر ربط نزع الحشمة بالترفيه، مطالبين بمحاسبة المتورطين، وعلى الفور، أصدرت النيابة العامة السعودية، أمراً برفع دعوى ضد المتورطين في الفيديو

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى