ط
حوادث

القبض على 3 أِشخاص قاموا بتصوير طفل عاريا بعد فاشلهم باغتصابه

120 ثانية مدة فيديو ظهر فيه “طفل عاريا”، تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتوصلت مباحث الجيزة إلى هوية المجني عليه والمتهمين، بعد أن تلقت بلاغا من أسرة المجني عليه، بأن 3 أشخاص استدرجوا الضحية وقاموا بتجريده من ملابسه، وتصويره عاريا بعد فشلهم في التعدى عليه جنسيا.

وتبين أن مكان تصوير الواقعة منطقة نائية بأوسيم، وألقى القبض على المتهمين، بمعرفة قوة أمنية من مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، وتم التحفظ عليهم.

وأمر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق وتحفظت على الفيديو.

وجاء في تحقيقات وتحريات المباحث التي جرت بمعرفة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم مجدي موسى رئيس مباحث مركز أوسيم، أن بداية الواقعة، جاء بورود بلاغا من ربة منزل لمركز شرطة أوسيم، يفيد بتعرض ابنها للضرب ومحاولة تعدي جنسي وانتشار مقطع فيديو له مجردا من ملابسه على “فيسبوك”.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحري تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، وتبين من خلال الفحص والتحري أن المجني عليه كان برفقته 3 من أصدقائه الذين دخلوا معه في وصلة من المزاح دفعتهم للتعدي عليه بالضرب ثم محاولة التعدي عليه جنسيا وهتك عرضه، فقاموا بتجريده من ملابسه وعقب فشلهم في اغتصابه قاموا بتصويره عاريا ونشر أحدهم مقطع الفيديو على موقع “فيسبوك”.

وفور انتشار مقطع الفيديو بعد حدوث الواقعة بيومين أخبر الطفل المجني عليه والدته التي اصطحبته إلى قسم الشرطة لتحرير محضر، بعد تحديد هوية المتهمين.

وترأس المقدم مجدي موسى رئيس مباحث أوسيم قوة أمنية نجحت في إلقاء القبض على المتهمين، وتبين أن أعمارهم تتراوح من 15 إلى 16 عاما، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وحرزت المباحث الهاتف المحمول المصور عليه الفيديو، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى