ط
أزياء

الكاروهات و الجلد لا يموتان.. شعار كولكشن رالف لورين لشتاء 2018

شركة رالف لورين الأمريكية مختصة بالملابس الفاخرة والإكسسوارات والعطور والأدوات المنزلية، إلى جانب أنها مختصة بملابس الأميرات والأمراء، وذلك يعلى من شأنها ومن ثمن منتجاتها، ويعرض موقعVogue البريطانى كولكشن رالف لورين أزياء شتاء 2018 حيث خيم على معظم الأزياء طابع الكاروه المميز.

البالطو:

أنتجت رالف البالطو فى جميع أشكاله وخاماته، فقد صممت البالطو الجلد باللون الأحمر الصارخ اللامع، والبالطو الكاروهات المميز إلى جانب البالطو الصوف السادة الذى يمكن ان ترتديه فى المناسبات الرسمية المختلفة. ونجد أن البلاطى منها الطويل ومنها القصير ليعلن أن جميع البلاطى موضة بكل أشكالها وموديلاتها.

البذلة الكاروه:

لأيامك المكتبية أو ساعاتك الرسمية تحتاجين إلى ارتداء البذلة الفورمال، لذلك أصدرت رالف البذلة الكاروهات المكونة من السروال الكاروه والجاكيت والجيليه أو الشيميز الكاروهات أيضاً، وهى البدلة المميزة جداً هذه السنة ضمن كل مجموعات بيوت الأزياء.

الجيب التل:

بما أن كل بيوت الأزياء عرضت التل كموضة 2018، لذلك لم يغب عن رالف التل والتى أصدرت من خامته الجيب المميزة المنفوشة من قماش التل والشيفون والذى يمكنك أن ترتديها فى المناسبات والأفراح.

الجمبسوت:

الجمبسوت مكتسح  ساحات الموضة تلك الفترة، لذلك صممت رالف الجمبسوت الكاروهات أيضاً الفضفاض والذى يتوسطه حزام من منطقة الوسط ويمكنك أن ترتدى عليه السكارف الكاروه بنفس الخامة.

 

الفستان الكاروه:

احرصى على اختيار الفستان الكاروه الكاب الممسك من منطقة الصدر ومنفوش إلى تحت بجانب الفستان الكات الماكسى الفضفاض الذى يتوسطه حزام من منطقة الخصر.

 

الدريس كوت:

الدريس كوت أو الكوت دريس هو ذلك الفستان الذى يتخذ شكل بالطو أو البالطو الطويل الذى يمكنك أن ترتديه وتحته شراب مثله مثل الفستان، وأصدر منه الكوت دريس الشيفون من منطقة الصدر والجلد الفيرنيه من تحت إلى جانب وآخر من الجلد الفيرنيه بأكمله.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى