ط
أخبار متنوعة

الكرباسي يستعرض في جامعة أهل البيت تجربته المعرفية والموسوعية جامعة أهل البيت- كربلاء

لندن / هويدا ناصيف
ألقى سماحة الشيخ اية الله الدكتور محمد صادق الكرباسي صباح الأربعاء 4/1/20177م محاضرة في جامعة أهل البيت عليهم السلام بمدينة كربلاء المقدسة تحدث فيها عن تجربته العلمية في مجال البحث والتأليف والتوثيق ودراسة علوم القرآن وعلوم أهل البيت عليهم السلام، وأكد آية الله الكرباسي على الصلة الوثيقه بين علوم القرآن وتربية النفس الانسانية وتهذيبها عن طريق فك رموز آيات الله جل وعلا فضلا عن دورها في علاج الكثير من الحالات المرضية.
وقد أجاب المحقق آية الله الكرباسي، الذي يقوم بزيارة قصيرة الى العراق، على استفسارات التدريسيين الذين حضروا المحاضره، وبشكل علمي.
وفي نهاية المحاضره قلّد الدكتور محسن القزويني مؤسس جامعة أهل البيت عليهم السلام قلادة الجامعة لسماحة آية الله الكرباسي، كما قدم الدكتور صادق الموسوي رئيس جامعة أهل البيت عليهم السلام شهادة تقديرية، وقد أدار الجلسة الدكتور غالب الدعمي رئيس قسم الصحافة معرفاً بالضيف وإسهاماته العلمية في مجال االبحث والتأليف لاسيما إشرافه على تأليف وكتابة موسوعة الإمام االحسين عليهم السلام (دائرة المعارف الحسينية) التي تتكون من (900) مجلد تم إنجاز(106) منها لحد الآن.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى