ط
أخبار متنوعة

الكوميديان “أسعد بوسلطان” يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي

 

كتب / حسام صلاح

يستعد الممثل الكوميدي “أسعد بوسلطان” لتقديم برنامج كوميدي يعرض على قنوات ابو ظبي، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة مؤكدا أن البرنامج سيشهد كثير من المفاجآت التي تليق بالجمهور العربي.

وقال “بوسلطان” في تصريحات من مكتبه الإعلامي اليوم الأربعاء، أنه جاري تسجيل البرنامج الذي سوف يستضيف به عدد كبير من مشاهير العرب لتقديم فقرات كوميدية مختلفة والحديث عن المستقبل العربي في إطار كوميدي ساخر، مؤكدا أن إسم البرنامج سيكون مفاجأة حيث تم الاتفاق مع إدارة القناة ومخرج البرنامج علي أسمه.

علي الجانب الأخر يقوم “أسعد بوسلطان” بتسجيل أولي مسلسلات الدرامية من خلال عمل درامي يذاع قبل نهاية العام العام رافضا الكشف عن تفاصيله لحين إنجاز تصوير نصف المسلسل، ومؤكدا أنه يضم نخبة كبيرة من الفنانين العرب بعدد من الدول العربية.

يذكر أن “أسعد بوسلطان” حقق نجاحا كبيرا مؤخرا علي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الاسكتشات الكوميدية التي يقدمها مما جعل صفحته تصل الي ٣ مليون متابع عربي وهو ما دفع قناة ابو ظبي للتعاقد معه.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى