ط
أخبار متنوعة

المؤسسة المغربية الدولية للمواطنة والديبلوماسية الموازية تحتفل بافتتاح أنشطتها

10743458_10202662999167222_1292272089_n

تنظم المؤسسة المغربية الدولية للمواطنة والديبلوماسية الموازية حفل افتتاح أنشطتها يوم الجمعة 24 أكتوبر الجاري، بفندق رويال منصور، ابتداء من الساعة السادسة مساء.
وفي تصريح للناطقة الرسمية للمؤسسة السيدة صوفيا أغيلاس قالت ” انشاء الله سنكون إضافة نوعية لا عددية في مجال الديبلوماسية الموازية، وسنعمل جادين على التعريف بقضية وحدتنا الوطنية، وفتح جسور التواصل مع عدد من المنظمات المغربية والدولية، والمطالبة بالتنزيل السليم للدستور الذي هو ركيزة أساسية للمواطنة ” وعن أهداف الجمعية أضافت “للجمعية أهداف نبيلة تخدم القضية للأولى للوطن من خلال الديبلوماسية الموازية في المحافل الوطنية والدولية، وإزالة اللبس المصطنع من طرف أعداء الوحدة الترابية بخصوص ملف الصحراء، والمحتلين سبتة ومليلية، أما فيما يخص المواطنة فسنسعى الى تعزيز ثقافة مغربية حقيقية، وبناء جيل جديد يحب وطنه، وتشجيعها على التمسك بالقيم الأساسية كالحرية والمساواة وحقوق الإنسان والعمل التطوعي، و العمل كذلك على التشجيع على المشاركة السياسية واقتحام قلاعها و إكساب أبناء وطننا الحبيب قيم المواطنة التي يعد الركيزة الأساسية للمشاركة الإيجابية والفعالة في التنمية الاجتماعية ، والاقتصادية ، والسياسية”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى