ط
حفلات متنوعة

المطرب السعودي عايض يوسف هو نجم الحفل القادم تاريخ الجمعة 31 يناير 2020

سيف نبيل بحفله مع "القرية العالمية" و"روتانا"يدعم جيل الشباب في ليلة عراقية

روتانا في 29 يناير 2020:
في ليلة عراقية مميزة، عانقت فيها موسيقى ومواويل “بلاد الرافدين” أسماع ومشاعر أهل “دار الحي” دبي وضيوفها، تألق المطرب العراقي الشاب سيف نبيل في حفل عائلي غنائي جماهيري ، جاء ضمن الحفلات التي تقيمها “القرية العالمية” بالتعاون مع هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”.

في الحفل دمج سيف نبيل ما بين جديده وقديمه ..مستحضرا عراقة التراث العراقي، فغنى ما يزيد عن 20 أغنية، بينها :” ليلة ورا ليلة، كل يوم الك أشتاق، قالوا راح، قبل يومين، صح ما متت من، لتروح، من تغيب، لو قلب ثاني، اخيرا قالها، عشق موت، خايف من عندي، اخويه الزود، يا دنيا هنا، حبني بجنون، بس تعال، أصد عنك، بين العصر والمغرب، دايخ بيك” وغيرها.
الملفت في الحفل كانت، مشاركة “عازفة الكمان” جويل سعادة، التي قدّمها نجم السهرة سيف نبيل. كما قدّم سيف أيضا عددا من المواهب الذين غنى معهم وشجعهم.
وقد التقى سيف نبيل عند وصوله “القرية العالمية” مع أهل الاعلام، وأجاب على أسئلتهم بترحاب.
وقام البعض بتوجيه سؤال لسيف عمّا إذا كان يتعّمد في تغيير أساس ومفهوم الأغاني العراقية على المسرح، وذلك من خلال تقديمه عروضا مختلفة، مثل الظهور برفقة عازفة الكمان، أو العروض النارية التي ترافق أغانيه على المسرح؟ فجاء تصريح المطرب، بأن الأغاني العراقية لها أساس لا يمكن المساس بها وغير قابلة للتغيير، ولكن التغيير يكون بمعالم الأغنية فقط، وتطوير الإيقاع والألحان.

في الختام ، عبر سيف نبيل عن حماسه وسعادته بالحفل لكونها أول مرة يغني فيها على مسرح “القرية العالمية” ، كما قام بشكر شركة “روتانا” على حرفية التعاون والتنظيم التي لقيها منهم منذ الاتفاق والتعاقد معه على الحفل وحتى انتهائه.

أما نجم الحفل القادم فهو المطرب السعودي عايض يوسف، وذلك يوم الجمعة، تاريخ 31 يناير 2020.

الجدير ذكره ان مهرجان “القرية العالمية” و”روتانا” ، إنطلق مع بداية شهر نوفمبر 2019، وسيستمر حتى شهر ابريل 2020 المقبل ، وسيكون الجمهور فيها على موعد مع حفلات ونجوم لهم شهرتهم وجماهيريتهم الواسعة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى