ط
رياضه محلية

المقاصة يجدد عقد مودى موسمين

أعلن مجلس إدارة نادى مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تجديد عقد اللاعب أحمد عبد العزيز “مودي” مدافع وقائد فريق الكرة بالنادي لمدة موسمين، ليستمر مع المقاصة حتي نهاية 2020 – 2021.

وأوضح اللواء محمد عبد السلام، أن مودى من العناصر الأساسية المؤثرة بالفريق، ولاعب مميز واستمراره مكسب وإضافة قوية للمقاصة، في ظل المنافسة على التواجد بالمربع الذهبي للدوري واللعب مع الكبار .

وتابع أن مودي رفض كل العروض المغرية من الأندية المصرية، ولن يمانع المقاصة في احتراف اللاعب خارج مصر إذا تلقي عرضًا قويًا يليق بإمكانيات اللاعب واسم المقاصة.

وقام محمد مجد عضو مجلس إدارة المقاصة سبورت، بعقد جلسة مع أحمد عبد العزيز “مودى” قام خلال بتمديد عقده لمدة موسمين، وحصل اللاعب على جزء من مستحقاته وفقًا لمواعيد العقد، وكان عقد مودي السابق ينتهي مع المقاصة بنهاية الموسم في يوليو المقبل.

ووجه مودي شكره لإدارة نادى المقاصة، على تمسكهم ببقائه مع الفريق، وأنه سعيد بالاستمرار بفانلة النادي الفيومى، رغم تلقيه عروضًا محلية خلال الشهور الماضية .

وتعهد مودي بمواصلة الانتصارات والعروض القوية مع بقية زملائه بالفريق من أجل انهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي لبطولة الدوري والعودة للمشاركة الأفريقية وإسعاد جماهير المقاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى