أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

المهرجان الدولي لموسيقى الديوان حميد القسري و كريم زياد يتحفان الجمهور العاصمي بأجمل الأغاني

Share Button

دليلة بودوح من الجزائر
نجح الفنان المغربي حميد القسري الذي كان مرفوقا بكريم زياد في حفل فني تم احياؤه ليلة الأحد بالجزائر العاصمة ضمن الطبعة الثامنة للمهرجان الدولي لموسيقى الديوان في استقطاب جمهور غفير تجاوب مع ايقاعات القناوي و الجاز في انسجام تام. ونال المزج الموسيقي بين طابع المغني المغربي حميد القسري و الموسيقي الجزائري كريم زياد إعجاب الجمهور الذي استمتع بأنغام موسيقى القناوي و الجاز.
قبل ذلك اعتلت فرقة “أولاد سيدي بلال” من تندوف المنصة و هي صاحبة الجائزة الثانية للمهرجان الوطني لموسيقى الديوان الذي نظم في يونيو المنصرم ببشار حيث أمتعت الجمهور في عرض كامل جمع بين دقة القمبري و قوة الصوت و صفاوته و كذا رقص منسجم من أداء الشاب العصامي المعلم سماعيل.
وأبدت الفرقة تألقا أكبر مقارنة بعروضها السابقة بكل من العاصمة و بشار حتى و إن لم تتقاسم المنصة مع حميد القسري مثلما جرت العادة خلال هذا المهرجان.
ويذكر أن فعاليات الطبعة الثامنة للمهرجان الدولي لموسيقى الديوان تتواصل إلى غاية 27 أغسطس الجاري بمسرح الهواء الطلق سعيد مقبل بغابة الأقواس بمشاركة “لمة بشارية” و “افريقيا سبرايت” و “باسكو كوياتي أند نغوني با” من مالي و ريشار بونا من الكامرون و “مالتد ميلك أند قرين” من فرنسا والولايات المتحدة.11960030_944355342270251_7161981369043385731_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/08/24 2:12م تعليق 0 124

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك