ط
حوادث

النيابة تقوم بالتحقيق حول إهانة رئيس الزمالك لرئيس الجمهورية

استمعت نيابة العجوزة في الجيزة، الثلاثاء، لأقوال 2 من عضوات نادي الزمالك، في بلاغهما ضد مرتضى منصور، رئيس النادي، واتهامهما للأخير بـ«إهانة رئيس الجمهورية، والتعدي عليهما بمقر النادي النهري في العجوزة».

وقال مقدمتا البلاغ، مايسة محمود حمدي خليل، وملكة محمود حمدي خليل، للنيابة بإشراف المستشار محمد المنشاوي، إن «منصور» أخذ من إحداهما هاتفها عندما شاهدها تقوم بتصوير صديقتها بمقر النادي النهري، وتطور الأمر ليحدث بين العضوتين ورئيس النادي مشادة كلامية استخدم خلالها المشكو في حقه ألفاظا نابية ضدهما، واحتجزهما داخل النادي، وقال لهما: «مش هتخرجوا من هنا لو كلمتوا رئيس الجمهورية».

كان طارق العوضى، مقدم البلاغ وكيلاً عن السيدتين، أكد أن المشكو في حقه ارتكب جرائم: السب والقذف بحق الشاكيتين، واحتجازهما داخل النادي دون وجه حق، واستعراض القوة والتلويح بها في مواجهتهما، وإهانة رئيس الجمهورية، حيث قرر المشكو في حقه صراحة بالمقطع المسجل الموجود بالنيابة وأيضًا ثبت بأقوال الشاكيتين بالتحقيقات أن المشكو في حقه قام باستدعاء اسم السيد رئيس الجمهورية في مشاجرته معهما مقررا لهما إنهما لن يخرجا من النادي «ولو كلما رئيس الجمهورية».

وذكر البلاغ أن «رئيس نادي الزمالك ارتكب جريمة الفعل الفاضح العلني الخادش للحياء العام، حيث ثبت بالفيديو الخاص بالواقعة قيام المشكو في حقه بارتكاب جريمة الفعل الفاضح بأن قام بإصدار أصوات من فمه وهي أصوات مستهجنه اجتماعيا ومرفوضة، كما قام في الفيديو الثاني بالقيام بذكر عبارة (كل ده على …. ومش هقول على إيه) وهي إيحاءات معروفة وتمثل خدشًا للحياء العام قام بإذاعتها علاني

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى