أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

الهارب إلى الموت بقلمي / حسيبة طاهر كندا

Share Button

 

نفض التراب عن الكفن وخرج يجر رجليه الثقيلتين متسللا بين دروب المدينة المهجورة …دخل المدينة المعمورة بشرا المكفنة بغضاء وحقدا ، وجوه مقنعة ,ملابس نظيفة وقلوب متسخة …. ،رجل ببزة أنيقة يخطب في جمع غفير عن بطولاته الثورية ,صرخ البطل :كاااااااذب لم تقتل نملة فرنسية, أنت من وشيت بي …لكن لا أحد يسمع كلهم أموات .
لا فتة كبيرة عليها أسماء , ظل يبحث عن اسمه لكن لا أمل ……أتراني واهم ؟؟؟هل نسيني المؤرخ؟؟؟؟ أم أن إسمي أقل من أن يذكر؟؟؟ مسح الدم النازل من مقلتيه وواصل المسير.

راقصة تتمايل يسترها علم /لولاه لكان المشهد أقرب لأمنا حواء /
حولها أشباح تصفر و تصفق منادية : – تحيا الغرائز -…

وفجأة تنزّلَ تاناتوس بجسد عملاق فأمسك الراقصة بين يديه فاصلا رأسها عن الجسد صائحا :
– ا لعنف أكبر –
فصاح الكفن : – القبر أرحم –
وصاح الشهيد : – تبا لي ألهذا ثكّلتُ أمي ؟؟؟ أيها الموت أغثني و إلى العمى أعدني .

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/11/01 1:15م تعليق 0 42

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك