ط
عالم المراة

اليكى أشكال مختلفه للبالطو موضة شتاء هذا العام…. اختارى ما ييناسبك لتكتمل اناقتك

تنتظر العديد من الفتيات موسم الشتاء لارتداء المعطف والبالطو لما يضيفانه على إطلالتهن من أناقة ورقى، ولأن الموضة تختلف باختلاف الموسم والسنوات، فإن موضة شتاء 2017 تعكس أن البالطو بكل أشكاله وأنواعه من أهم القطع التى يجب أن تمتلكها الفتيات، خاصة البالطوالطويل الذى قد يصل إلى القدمين، وهناك الكثير من الموديلات والأشكال والألوان الخاصة بتلك الموضة، ويعرض لنا موقعVogue البريطانى كل تلك الألوان والموديلات.

1.البالطو الجلد

يعد الجلد من الأقمشة التى لا تنتهى الموضة المتعلقة بها أيضاً، فدائماً ما تتصدر كل عام قائمة الموضة، لذا يمكنك اقتناء بالطو من الجلد الذى عاد إلينا من موضة الثمنينات، حيث كان وقتها هو الأكثر إرتداءً حول العالم، وهذا ما نراه فى الأفلام القديمة والمسلسلات الأجنبية أيضاً.

2.البالطو المشمع:

 

يعد من أغرب خطوط الموضة هذا العام، إلا أن البالطو المشمع مخصص فقط للبلاد التى يتساقط بها الثلوج والأمطا ر بكثافة خلال فترة الشتاء، فهو قادر على منع وصول الماء إلى الملابس، وبالتالى يحمى من يرتديه من الأمراض التى تنتج عن التعرض للأمطار والثلوج.

3.البالطو الجبردين:

القماش الجبردين من أشيك الأقمشة حتى الآن، لذلك البالطو الجبردين من أشيك الأنواع التى تحتل مرتبة متقدمة فى قائمة موضة هذا العام، خاصة ذات الألوان الزيتى والفواتح مثل البيج.

4.البالطو الفرو:

كان الفرو موضة بدرجة كبيرة فى الخمسينات والستينات، وهو أيضاً من الموضة التى عادت إلينا فى 2017/2018 ليقتحم الساحة، ويعلن عن ذاته مرة أخرى، لذلك احرصى على شراء البالطو الفرو بالألوان القاتمة كالبنى والأسود والجملى أيضاً.

5.البالطو المنقوش والمطرز:

وإن كنتِ تحبين النقوشات أو التطريز، فاختارى البالطو المنقوش أو الكاروهات الذى يعد موضة إلى جانب البالطو المطرز بالورود أعلاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى