ط
أخبار متنوعة

اليوم…الفنان هشام عباس فى ضيافه ” هنا العاصمه ” فى حلقه خاصه بمناسبه الاحتفال براس السنه

تقدم الإعلامية لميس الحديدي حلقة خاصة من برنامجها “هنا العاصمة”، المذاع على قناة CBC،  بمناسبة رأس السنة، تستضيف فيها الفنان هشام عباس، وذلك في تمام التاسعة مساءً.

يقدم هشام عباس باقة من أجمل أغنياته خلال البرنامج، حيث يستهل الحلقة بأغنية “متبطليش” ثم يقدم أغنية “مصر يا أمه يا بهية” بدون موسيقى، وهي أغنية قديمة لأحمد فؤاد نجم والشيخ إمام، كما يقدم أيضًا أغنية “فاكر أيام لمتنا”، والعديد من الأغاني التي ينتظرها محبيه.

وأكدت الإعلامية لميس الحديدي، أن هشام عباس صديق شخصي لها ولعائلتها.

يتحدث الفنان عن ذكريات الغناء في الجامعة وإحساسه في الغناء، كما يتطرق إلى مشواره الفني الطويل الذي قدمه وأبرز التحديات التي وقفت أمامه.

يشدد هشام عباس خلال الحوار على أن لديه الكثير ليقدمه الفترة المقبلة، خاصةً أنه يتمنى تقديم أعمال على المسرح وأفلام.

يتطرق إلى بدايته في عالم الغناء وأنه أنتج بعض الألبومات الشهيرة ثم قرر أن يصبح مهندس صوت ولكنه تراجع عن الفكرة بعد أغنيته مع حميد الشاعري “عيني”، ليقرر عمل ألبومات وتكوين فرقة غنائية خاصةً به وذلك سنة 1990.

وتشهد الحلقة بعض المفاجآت السارة للفنان الكبير، منها ألبومات صور تُعرض لأول مرة له ولعائلته وأصدقائه، وتذكره لميس الحديدي ببعض المواقف ليعلق عليها هشام عباس.

تشهد الحلقة مداخلات هاتفية عديدة من أصدقاء هشام عباس وزوجته التي كشفت بعض المواقف الطريفة بينهما، وأخرى من صديقه مدحت الكرداني الذي تحدث عن ذكرياتهما معًا ومشوارهما الغنائي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى