ط
كتاب المجله

انيس بوجواري يكتب:حمار ليبي ليبي!!

انيس بوجوارى

لو كنت من مؤيدي فبراير او من انصار الجماهيرية
فكلا كما سيكتشف ان سعيه قد خاب فاللذين ازاحوا الكتاب الأخضر من اجل ولادة دستور ،تعسرت ولادته والطبيب المسؤول عن مولده حقن الام بحقنة أجهضت ماكانت تنتظره هي وأبنائها الشرعيين (مش أبناء الحرام المنسوبين لها)
وان كنت من المؤمنين بجملة الكتاب الأخضر ان الجهل سينتهي عندما يقدم كل شيء على حقيقته ،فقد خاب مرجاك فالجهل استفحل وأصبح أسلوب حياة والحقيقة التي تنتظرها في ليبيا باتت شيئا واحدا وهي الموت !!

ان كنت من رافعي ذاك العلم او ذاك فالعلمين أصبحا في خبر كان فلامن وقفوا تحت هذا كانوا حكماء ولا من وقفوا تحت هذا كانوا عقلاء ،وارتفعت رايات غربية خارج الوطن وراية سوداء بداخله بحثآ عن حلول سليمة (مع ان سليمة نفسها نفت الخبر)!!

ان كنت من مدينة خرجت منذ قديم الأزل تبحث عن حقوقها المهضومة فيؤسفني اخبارك ان ساسة ليبيا الجدد حولوا الحقوق المهضومة الى حقوق مبلوعة بدون هضم!!

ان كنت من معارضي الحوارات التي تشمل الارهابيين فأنت تدعو للحرب الدائمة فألارهابيين من نسيج المجتمع وكما يقال ليبيا ولادة ممكن تلد ذكر او أنثى او إرهابي!!

ان كنت تقف مع الحق فالحق نفسه تعب وقرر الجلوس من الوقفة(خليك واقف زي الطرطور منفردا)

ان كنت فقدت الامل فلا تيأس هناك حاليا اجتماع يشارك به قادة القتلة مع قادة الخيبة واليأس يسمى حوار ليبي ليبي
لا تستبعد ان عارضتهم ان يطلقوا عليك لقب (حمار ليبي ليبي)!!

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى