أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

بابا نويل مسابقة القصة القصيرة بقلم / وفاق محمد قاسم من اليمن

Share Button

2- قصة قصيرة
بابا نويل
وفاق محمد قاسم ..اليمن
ها قد حل فصل الشتاء ،الثلوجُ تتساقط في العواصم الغربية والقنابل تتساقط في البلاد العربية ،أطفال الغرب يُغنون أغاني الميلاد وأطفال العرب يغنون أغاني الموت، تضيئ المصابيح على شجرة الميلاد في بلادهم، وتخبت أرواح الأطفال في بلادنا.
وعلى شاشة التلفاز قالت الأم لطفلها : إذهب للنوم ياحبيبي.
فأجابها سأنتظر بابا نويل ليحضر لي هدية الميلاد .
قالت الأم : بابا نويل لن يأتي حتى تنام ليضع هديتك تحت سريرك.
وهناك على الطرف الآخر كان الطفل العربي يتابع التلفاز ويحلم أنه مثل غيره من الأطفال ،اقتربت منه أمه وقالت: تأخر الوقت إذهب للنوم .
سألها ببراءة ألا أنتظر بابا نويل ربما يحضر لي هدية ؟
مسحت على رأسه وأجابت: بابا نويل لا يأتي إلى بلادنا.
قال بحنق :ولكنه يأتي لكل الأطفال بعد أن ينامو .. سأنام كي يأتي ويحضر لي هدية يضعها تحت سريري .
ذهب الطفل العربي إلى سريره الآيل للسقوط حاول جاهداً أن ينام ونام بعد جهد، وفي منتصف الليل أيقظه صوت ارتطام قوي كسر زجاج نافذته وتدحرج إلى تحت سريره.
تسائل الطفل العربي: هل يُحدث بابا نويل كل هذه الضجة حين يأتي؟!
انحنى تحت سريره ليستخرج هديته فانفجرت فيه لتصنع منه أشلاء وتساءلت روحه : لماذا؟ لماذا يأتي بابا نويل محملاً بالموت لأطفال العرب؟

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2015/03/31 9:25م تعليق 0 357

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك